الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

مبابي : شرف كبير اللعب أمام كريستيانو رونالدو

مبابي
مبابي

أكد كيليان مبابي، مشاركته رفقة المنتخب الفرنسي خلال مواجهة البرتغال، مرتديًا قناع الوجه.

مبابي ضد رونالدو

وقال مبابي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخبين: «دون القناع لن أتمكن من اللعب غدًا لكن بفضله أستطيع اللعب»

وأضاف:« سأرتديه حتى نهاية المسابقة.. لا يسعني إلا أن أشكره، لأنه بدونه لن ألعب، غدًا سأحاول تقديم كل شيء».

وعن مواجهة كريستيانو رونالدو قال :«إنه لشرف كبير، الجميع يعرف مدى إعجابي به.. نحن دائما على اتصال.. إنه أسطورة كرة القدم ولكننا نأمل في الفوز غدًا».

وعند سؤاله عن مواجهة بيبي مدافع البرتغال قال :«بيبي؟ ليس من السهل اللعب ضده، وأنا أحترم ما فعله في مسيرته في ريال مدريد. أن تكون مع المنتخب كأساسي في هذا العمر أمر لا يصدق. إنه لشرف لي أن ألعب ضده»

وأتم مبابي حديثه:«لقد أتيحت لي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد.. أتمنى أن أكتب تاريخ في مدريد. لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا. ليس لدي سوى الثناء عليه»

موعد مباراة فرنسا والبرتغال في دور ربع نهائي يورو 2024

يلتقي منتخب فرنسا مع نظيره البرتغال، غدًا الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات دور ربع نهائي أمم أوروبا 2024.

كريستيانو رونالدو رونالدو مبابي يورو 2024 أمم أوروبا 2024

فرست كورة