الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فرست كورة

تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس

الرأي العام

قال تامر عبدالحميد نجم الزمالك، أن الأزمة التي حدثت بشأن ضم لاعبين من الأندية قبل المنتخب هي ضربة له قبل خوض المنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد تامر عبدالحميد في تصريحات لملعب الشمس، أن ما حدث للمنتخب الأولمبي بسبب رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وواصل نجم الزمالك، تعودنا منذ الصغر أن المنتخبات لها الأولوية بالنسبة للأندية المصرية معلقا، شرف أن يرتدي اللاعب قميص المنتخب.

وأوضح: " أن الأندية الأوروبية تختلف كثيرا عن الأندية المصرية داخل الدوري، لافتا أنه لا يجب المقارنة أبدا".

وأتم نجم الزمالك: " الأندية تطلب المساعدة بداعي أنهم في مهمة وطنية، فلماذا لا يقومون بذلك في وقت حاجة المنتخب للاعبين؟".

نجم الزمالك

فرست كورة