الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فرست كورة

مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد

الرأي العام

تحدث الناقد الرياضي إيهاب الخطيب عن حقيقة استدعاء الاتحاد ومنتخب مصر الأولمبي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وأزمة اختيار القائمة النهائية استعدادا لمعسكر يوليو قبل السفر لأولمبياد باريس.

وقال الخطيب في تصريحات له عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "كل الأخبار المتداولة بالأيام الأخيرة حول رفض أندية محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وحجازي ومصطفى محمد ومحمد عبدالمنعم وإمام عاشور وبيراميدز ضمهم لمنتخب مصر لخوض أولمبياد باريس".

وتابع: "هل يصح أن تختار القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي قبل سفرك بيومان أو ثلاثة وتتذكر أنك بحاجة لهذه المراكز واللاعبين بالطبع هذا خطأ الجهاز الفني بقيادة ميكالي ولم يصل أي خطابات رسمية للأهلي سوى لطلب ثلاث لاعبين فقط تحت السن".

واختتم حديثه: "كان يجب على الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالي أن يقول احتياجاته بالمراكز واللاعبين فوق السن بدري وقبل بداية الدوري وكلنا نعلم فوق كل شئ ولكن وأؤكد لك أنهم لم يطلبوا عبدالمنعم وعاشور من الأهلي مطلقا".

رياضة الاهلى

فرست كورة