الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سامسونج تعاني من إضراب الموظفين.. تنظيم احتجاجات ضخمة غدا لمطالبة...حزب الله يعلن مقتل 3 من عناصره في غارات...تقارير.. كهربا يبلغ إدارة الأهلي برغبته في الرحيل نهاية الموسمفخر الدين بن يوسف بقود هجوم المصري أمام المقاولونالحوثي»: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضيبعد نجاح حفلاته داخل مصر وخارجها.. مروان موسى يستعد لطرح...السيطرة على حريق سيارة ملاكي في شبرا الخيمةتشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية .. ناصر منسي يقود الهجوم
عالمي

جيش الاحتلال: نفَّذنا ضربات على مواقع حزب الله جنوب لبنان

لبنان
لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن تنفيذ ضربات على مواقع تابعة لـ"حزب الله" جنوبي لبنان، وذلك في نبأ عاجل عبر قناة "القاهرة الإخبارية".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن، أمس الخميس، عن مقتل ضابط احتياط جرّاء سقوط صاروخ أطلق من لبنان، تجاه المستوطنات الشمالية.

وقال جيش الاحتلال، في بيانٍ: "مقتل الرائد إيتاي جِلئاه، الذي خدم في الوحدة 8679، ويبلغ من العمر 38 عامًا من مدينة رمات جان، جرّاء سقوط صاروخ في الشمال أطلق من الأراضي اللبنانية".

حزب الله جنوبي لبنان

عالمي