الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كيف نجا ترامب من 5 رصاصات قاتلة؟المنتخب الأولمبي يتأخر بهدف نظيف أمام أوكرانيا في الشوط الأولالأونروا: أرسلنا للجيش الإسرائيلي إحداثيات مدرسة تئوي نازحين فقصفهاوزير خارجية بريطانيا: الحرب على غزة يجب أن تنتهي فوراالهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من قبل الاحتلال يعطل...الرئيس الصينى يعرب عن تعاطفه من ترامب بعد محاولة اغتيالهمسئول الشاطئ المجاني بالعلمين الممنوح من المتحدة : ...تفاصيل أول لقاء لوزير الإسكان بعدد من المطورين العقاريينعاجل.. كولر يحسم موقف الأهلي النهائي من رحيل أليو ديانجألكاراز يهزم ديوكوفيتش ويحصد بطولة ويمبلدون للمرة الثانية على التواليمسئول إسرائيلي: لقاء مرتقب بين بايدن ونتنياهو في البيت الأبيضحاكم ولاية بنسلفانيا: محاولة اغتيال ترامب غير مقبولة ومأساوية
محافظات

محافظ الجيزة يستقبل وفود الكنائس لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه

مهندس عادل النجار محافظ الجيزة
مهندس عادل النجار محافظ الجيزة

أستقبل المهندس عادل النجار محافظ الجيزة وفدآ كنسيا لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية وتوليه مهام منصبه محافظآ للجيزة حيث ضم الوفد الكنسي الأنبا ثيئودسيوس أسقف الجيزة والأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وتوابعها والأنبا زوسيما أسقف أطفيح وتوابعها والأنباء صموئيل أسقف طموه وتوابعها والقس بشير أنور نودي راعي الأقباط الأنجيليين بالجيزة والوفود المرافقة لهم.

وأعرب المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، خلال لقاءه عن شكره وتقديره لحرص وفد الكنائس المصرية علي تقديم التهنئة مما يؤكد على عمق الروابط وأواصر المحبة والإخاء بين جموع المصريين مسلمين وأقباط ويجسد نموذجًا متكاملاَ للشراكة المجتمعية والوحدة الوطنية.

كما أكد المهندس عادل النجار علي أهمية الدور المجتمعي الذى تقوم به الكنائس والجمعيات الأهلية والمجتمع المدنى لدعم خطط وجهود الحكومة فى المجالات التنموية التى تهم المواطنين بما يساهم فى تحسين مستوي المعيشة لهم وتيسير الخدمات المقدمة إليهم.

ومن جانبهم عبر أعضاء الوفد الكنسي عن خالص التهاني للمهندس عادل النجار بمناسبة ثقة القيادة السياسية وتوليه محافظآ للجيزة متمنين له دوام التوفيق في خدمة الوطن والمواطنين.

 

الجيزة

محافظات