الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 آلاف طن مواد غذائية فاسدة بالدقهليةالخارجية البريطانية: سنحاسب المسؤولين عن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في...صحة المنوفية: استمرار حملات مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظةالرئيس الفلسطيني: نؤكد ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي من جانب المستوطنين...أنغام تهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء: كل سنة...مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوممسئول أمريكى: مؤشرات على احتمال وجود سبيل لاتفاق بشأن المحتجزين...الآثار تعتزم الترويج لـ4 منتجات سياحية لجذب مزيد من الأجانب...ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء...القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
أخبار مصر

أسعار الدولار اليوم بتاريخ 9-10-2019

الرأي العام

سعر الدولار في سوريا اليو مقابل الليرة السورية هو من أكثر الأشياء التي يبحث عنها السورين، في الوقت الحالي، حيث يتغير سعر صرف الدولار في سوريا بشكل كبير في الفترة الأخيرة مقابل الليرة السورية، ونستعرض معكم في موقع ليالي نيوز أخر أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية.

أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية، تواصل الاستقرار النسبي في الوقت الحالي حيث سجل سعر الدولار ٦٣٨ ليرة سورية في دمشق، اما في حلب سجل ٦٣٧ ليرة سورية، بفارق ليرة واحدة عن العاصمة السورية دمشق.

أسعار صرف الدولار في سوريا اليوم في المصرف المركزي

نقدم لكم أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الليرة السورية، وذلك حسبما أعلن المصرف السوري اليوم الاثنين الموافق ٧-١٠-٢٠١٩.

  • سعر الدولار الأمريكي ٦٤٣ للبيع و٦٤٠ للشراء
  • سعر اليورو ٧٠١ ليرة سورية للبيع و٧٠٦ للشراء
  • سعر الليرة التركية ١١١ للبيع و١١٣ للشراء مقابل الليرة السورية
  • سعر الجنيه المصري مقابل الليرة السورية ٣١ ليرة سورية للبيع و٣٢ للشراء
  • سعر الريال السعودى مقابل الليرة السورية ١٦٩ للبيع و١٧١ للشراء.
  • سعر الدينار الأردني ٩٠٠ للبيع و٩١١ للشراء
  • سعر الدرهم الإماراتي ١٧٢ للبيع و١٧٥ للشراء.
  • سعر الريال القطري مقابل الليرة السورية ١٧٤ للبيع و١٧٧ للشراء.
  • سعر الجنيه الإسترليني ٧٠٩ ليرة للبيع مقابل ٧١٩ للشراء.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء

ويعتبر سعر صرف الدولار في السوق السوداء مختلف عن السعر الرسمي التي تعرضه الحكومة السورية، حيث سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي في حلب ٦٣٧ ليرة سورية للبيع و٦٣٤ للشراء وفي إدلب سجل ٦٤٥ للبيع و٦٤٢ و٦٤٣ للشراء.

أسعار العملة الخضراء مقابل الليرة والعوامل المؤثرة على سعر الليرة

يختلف سعر الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية مقابل الليرة السورية، ويختلف سعر الصرف الرسمي بشكل كبير عن السعر المتداول في السوق المحلية، ويرجع ذلك إلى الحرب القائمة في سوريا، وندرة تواجد العملة الخضراء، ومن اممكن ان يصل فرق سعر الدولار ١٠٠ ليرة عن السعر المعلن رسميا.

وتتأثر سعر العملة الخضراء في سوريا، بتأثير الحرب وقوة الاقتصاد، حيث أنه في الوقت الحالي لدولة سوريا يعتبر الاقتصاد السوري شبه منهار تمامًا بسبب الحرب الأهلية في البلاد.

وانخفضت أسعار الدولار العالمية، بعض الشئ في الأونة الأخيرة، وبالطبع يؤثر انخفاض سعر الدولار على العوامل الاقتصادية والسياسية الهامة والتي تطرأ على المجتمعات العالمية، ويتأثر بها سعر الدولار في سوريا.

اسعار العملات اليوم بتاريخ 9 10 2019

أخبار مصر