الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اعتراض ثلاثي على تأجيل مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعوديالرد على الهجوم الإيراني.. نتنياهو يتجاهل النصائح الغرب ويصر على...طريقة عمل عيش الكفتة| بأسهل المكوناتمجلس الأمن يصوت الجمعة على طلب فلسطين الحصول على ...عمر كمال يرد علي منتقدي شراءه سيارة حديثة تجاوزت قيمتها...استقرار سعر العملات العربية أمام الجنيه اليوموفاة وأضرار مادية إثر منخفض المطير فى اليمنالخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيلحسام عاشور: أقنعت مروان عطية بالتعاقد مع الأهليالقدسي: أمريكا تحاول إغراء إسرائيل بالمساعدات العسكرية مقابل التمهل في...عاجل.. القاهرة الإخبارية: اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين فى...خريطة فصل التيار الكهربائي عن مناطق وقرى بكفر الشيخ للصيانة...
أخبار مصر

سولاف درويش تناشد الجمعيات الأهلية بمساعدة العمالة الغير منتظمة والأسر المتضررة من كورونا

الرأي العام

ناشدت النائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة لمجلس النواب ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، رجال الأعمال والفنانين والرياضيين بالتبرع للجمعيات الخيرية لمساعدة الأسر المتضررة من فيروس كورونا.

وأضافت "درويش" - فى بيان لها- أن الدولة بجميع مؤسساتها قامت بدورها على أكمل وجه للتصدي لهذا الأزمة ويجب على المجتمع المدنى والأهلي والجمعيات الخيرية التعاون مع الدولة وأن يكونوا جنبا الى جنب للخروج من هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن عن طريق التبرع للأسر المتضررة والفقيرة والعمالة الغير منتظمة من خلال الجمعيات الخيرية التى لديها حصر بهذه الأسر التى تستحق الدعم.

وأكدت مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن معدن الشعب المصري يظهر دائما فى الاوقات والمحن الصعبة ولا يستطيع اى مواطن أن يتخلي عن مساعدة بلدة واهلة، وذلك من منطلق الحرص على المشاركة المجتمعية بالاصطفاف حول الوطن وخلف كل الجهود المبذولة من كافة المؤسسات في سبيل تجاوز هذا الظرف الصعب.

وطالبت وكيل اللجنة، من الجمعيات الأهلية بعمل حصر لجميع الأسرة الفقيرة والمحتاجه والعمالة الغير منتظمة لتقديم كافة المساعدات لهم فى كل روبع البلاد وتقديم كافة المنتجات الغذائية التى يحتاجونها حتى نقلل من كثافة المواطنين فى الشوارع وحسهم على الالتزام فى منازلهم وتقديم الإرشادات التوعوية لهم حتى نساعد الدولة على الخروج من هذه الأزمة الى بر الأمان.

كما طالبت النائبة الجمعيات الخيرية المساهمة مع الدولة فى اقامة امكان للعزل والتعقيمات ومنع احتكار السلع وتقديم دعم للعمالة الغير منتظمة.

اخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر