الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل بوابة الاستثمار الأجنبي لوزارة الإسكان.. وطريقة التسجيل بهافوز الدكتور محمد حساني بعضوية مجلس إدارة وكالة الدواء الأفريقية«البترول» تهدي جهاز أشعة مقطعية للمستشفى الجامعي في الإسكندريةبعد انتشار خليه يعفن .. أهم الأسئلة حول حملة...بوريل: خطر التصعيد مازال قائما بين إيران وإسرائيلخبير علاقات دولية: لقاء وزير الخارجية مع نظيره الأيرلندي يعكس...انطلاق فعاليات مؤتمر الذكاء الاصطناعي التوليدي وأثره على الملكية الفكريةبوريل يدعو إلى خفض التوترات وتهدئة التصعيد بين إيران وإسرائيل5 قواعد للسماح للقطاع الخاص ببيع الكهرباءخلال 48 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة مليار...ضربة قوية للتجار.. كيف أثرت حملة مقاطعة الأسماك على الأسواق...تفاصيل إطلاق قافلة طبية مجانية بسيدي حنيش وأبو مرقيق بمطروح...
أخبار مصر

محافظة الجيزة تتخذ إجراءات وقائية و توزيع الكمامات للعاملين بالنظافة لمواجهة كورونا

محافة الجيزة توزع الكمامات علي  العاملين بالنظافة
محافة الجيزة توزع الكمامات علي العاملين بالنظافة

قامت محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل، بتوزيع كمامات وقفزات وزجاجات مطهرات على العاملين الميدانين وعمال النظافة وسائقى مركبات النظافة بالمحافظة ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

و قد أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى أنه تم اتخاذ عددًا من الإجراءات الوقائية الهامة خاصة فى القطاعات الخدمية والميدانية حفاظًا على سلامة العاملين من الأوبئة والأمراض المتنقلة وخاصة فيروس كورونا ، مشيرا" إلى أنه من بين تلك الإجراءات تم توزيع الكمامات والقفازات والمطهرات للعاملين وعمال النظافة وعمال الجراجات والورش ومحطات المناولة ومجمعات القمامة الذين ينتشرون فى جميع الشوارع لرفع القمامة والمخلفات خاصة أن المحافظة تقوم بأعمال رفع المخلفات على مدار اليوم و قد نفذت هيئة النظافة التجميل بالجيزةأعمال التطهير بديوان الهيئةو الجراجات وورش الصيانة كإجراءات إحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد .

و قال المحافظ أنه تم التنبيه على كافة العاملين الميدانيين بالمحافظة بضرورة ارتداء القفازات والكمامات الطبية مع ضرورة الالتزام بإرشادات الوقاية واستمرار أعمال حملات النظافة العامة والتجميل دون أى إخلال بالعمل مع التأكيد علي دور المشاركة المجتمعية خاصة فى ظل الظروف التى تمر بها الدولة لمواجهة الوباء العالمى فيروس كورونا ، مشيرًا إلى أن الدولة اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهته و أكد محافظ الجيزة على تنفيذ خطة المحافظة لإتباع الإجراءات الوقائية والتطهير بما يشمل القطاع الحكومى والخاص والمرافق الحيوية ووسائل النقل والشوارع والميادين العامة بدائرة المحافظة، وإجراء التعقيم والتطهير اللازم، بما يحقق ضمان سلامة وحماية المواطنين والعاملين و المنشآت التى يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين للحد من احتمالات الإصابة بأى عدوي و التصدي لفيروس كورونا المستجد.

81f0b0a819519b85cf3ce01392c89b66.jpg
926f8b1b664fdf34863110979b923973.jpg
ba489aa4e8a6e239214158a4b7ef1f4e.jpg
محافظة الجيزة فيروس كورونا كمامات إجراءات الرأي العام د.آية حسين

أخبار مصر