الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

«سجال» أول إنتاجها.. شبكة 84 للنشر تطلق ستة بودكاسات وتخطط لإنشاء منصة إذاعية بالقاهرة وجدة

الرأي العام

أطلقت شبكة 84 للنشر بودكاست " سجال" الذي يعد واحدا من ستة بودكاستات تنتجها الشركة في أكثر من مدينة عربية بينها جده و القاهرة ، والجزائر. ويشرف عليها الصحفي السعودي عبدالله الطياري الذي يعد ويقدم بودكاست "سجال".

وقال الطياري : ان شبكة أربعة وثمانون للنشر سوف تنتج اكثر من ثمانية بودكاسات ذات أبعاد ثقافية وأجتماعية وحوارية للمساهمة فى رفع مستوي صناعة المحتوي الاعلامي العربي.

وكشف الطياري الى أن العمل يجري أيضا لتأسيس منصة متكاملة لأستضافة العديد من البودكاسات العربية التي تتوافق مع رؤيا شبكة "أربعة وثمانون للنشر" وسيتم إطلاق المنصة فىً المستقبل القريب.

والبودكاست التي تنتجها "شبكة أربعة وثمانون للنشر هي "نوافذ " وهو بودكاست ثقافي تاريخي ، و"الضاحية" وهو بودكاست معني بتسليط الضوء على الضواحي في كل الوطن العربي وما تحفل به من ملامح تاريخية وجغرافية وحكايات إنسانية.

ويشرف على أعداده وتقديمه الأعلامي السعودي محمد الجعيد. وبودكاست "بروفايل" وهو يتحدث عن الشخصيات ذات المنجز التاريخي والثقافي والكيانات التجارية التي شكلت لحظة مضيئة فى مسيرة التنمية ببلادها. وبودكاست " قراءات وهو معني بالكتب العربية وقراءتها ويشرف على أعداده وأنتاجه الكاتب المصري الشربيني عاشور.

أخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر