الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية بقذائف TBG في خان يونسمصرع سيدة دهسها قطار في فايد بالإسماعيليةمحمد إمام يكشف عن مفاجأة جديدة في مسلسل كوبراجيش الاحتلال الإسرائيلي: إصابة 3160 ضابطا وجنديا منذ بدء الحرب...الخارجية الفلسطينية: إسرائيل تواصل تعميق تمردها التاريخي على قرارات الشرعية...حملات أمنية لمراقبة التسعيرة على أجرة الركوب بالمواقف”حزب الله” يعلن استهداف ثكنة إسرائيلية في مزارع شبعاإعلام إسرائيلى: هبوط مروحيات الجيش فى قطاع غزة لنقل عدد...وزير التعليم العالي يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلميةالتعليم العالي: تنفيذ المشروعات التطبيقية لتطوير الأداء وخدمة الاقتصاد الوطنيقوات الاحتلال تعيق وصول المصلين للمسجد الأقصىالجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول جديد مع برنامج الأمم...
أخبار مصر

بالصور.. شباب حزب المصريين يقود حملة لتعقيم منازل وشوارع سوهاج

الرأي العام

تحت رعاية الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، واصلت أمانة الحزب بسوهاج، برئاسة عماد علي سليمان الأمين العام للحزب بالمحافظة، حملتها في تعقيم وتطهير الشوارع والمنازل والمساجد بجميع قرى ومراكز المحافظة؛ كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

هذا ودشن شباب حزب "المصريين"، بمحافظة سوهاج، غرفة عمليات بالأمانة العامة للحزب بالمحافظة، منذ بداية الأزمة؛ برئاسة عماد علي سليمان الأمين العام للحزب؛ لدراسة الموقف جيدًا وتوزيع إرشادات توعوية عن فيروس كورونا على المواطنين بالمنازل والأسواق والمساجد والشوارع.

وبدوره قاد عماد علي سليمان، أمين عام الحزب بمحافظة سوهاج، مجموعة من الشباب على رأس حملة توعية وتعقيم بالمحافظة والمراكز التابعة لها، فضلًا عن إعداد مجموعات لتعقيم المنازل والشوارع ودور العبادة، تحت شعار "احمي نفسك واحمي بلدك".

وقال عماد علي سليمان، أمين عام الحزب بالمحافظة، إن الحكومة المصرية أثبتت كفاءتها وجدارتها خلال تعاملها مع أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو ما يشعر به المواطن المصري على أرض الواقع في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي قدم كافة سبل الدعم اللازمة لمواجهة الأزمة.

وناشد أمين عام الحزب بسوهاج، جميع المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية الالتزام بتعليمات الحكومة فيما يخص مواجهة هذا الفيروس، معربًا عن ثقته في وعي المواطنين وتكاتف كافة شرائح المجتمع لعبور هذه الأزمة بسلام؛ مؤكدًا على أهمية الدور المجتمعي والتوعوي للأحزاب السياسية في عمل التوعية اللازمة والتواصل مع الشارع حيال تلك الأزمات.

وشارك في حملة التعقيم كل من عبد الرؤف عبدالله أمين مساعد الحزب بسوهاج، ومحمد علي أحمد عيسى أمانة التعليم، ورامي علي سليمان أمين الشباب بالمحافظة.

أخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر