الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقعالسيطرة على حريق منزل بالفيوم دون إصابات«القاهرة الإخبارية»: إعلام إسرائيلي يتحدث عن هجوم بطيئ جنوب غزة...أخبار الزمالك، موقف شيكابالا من لقاء دريمز الغاني وبديل زيزومصرع شخص بحادث تصادم دراجة نارية وسيارة بمحور شرق الرياح...سعيد حساسين يهنئ اللواء خالد عصر بتجديد الثقة فيه من...طريقة استخراج بطاقة الرقم القومي 2024إيلون ماسك يستعد لزيارة الهند بحثًا عن فرص جديدة لشركاتهوكيل تعليم الأقصر يناقش الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثانيمصر تزهو بثرائها الحضاري في احتفالات يوم التراث العالميرانبير كابور يشارك في بطولة Ramayana دون مؤثرات بصريةالاتحاد الأوروبي: نرفض أي عملية عسكرية في رفح الفلسطينية ونخشى...
أخبار مصر

النقل تتخذ اول اجراء بعد تكدس الركاب في قطار الزقازيق

الرأي العام

اتخذت وزارة النقل إجراء سريعا بشأن الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن حدوث بعض التكدسات في قطار رقم 944 القادم من الزقازيق للقاهرة صباح اليوم.

وبحسب بيان رسمي-، وجه وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير على الفور قيادات هيئة السكك الحديدية بتشغيل قطار مميز باكر من الزقازيق للقاهرة خلف هذا القطار لتخفيف الزحام.

وأشار بيان الوزارة إلى أن السكة الحديد ستعلن اليوم عن تشغيل عدد من القطارات الإضافية لتسهيل حركة نقل الركاب وتجنب وجود ازدحام للركاب داخل القطارات خلال هذه الفترة.

وتؤكد وزارة النقل أنها تعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لأمن وسلامة الركاب.

أخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر