الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
طلب إحاطة بشأن إمكانية إتاحة العلاج المساعد في مكافحة كورونا...تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للمصابين بفيروس كورونا وأهم الأدويةبدء استقبال المصابين بفيروس كورونا من المرضى النفسيين بالقاهرة الفاطمية...تفاصيل إعلان أول دولة عربية سيطرتها على فيروس كورونامدير مستشفى المنيرة عن الاستقالة الجماعية للأطباء: لم يتقدم أحد...قائمة بـ ٣٢٠ مستشفى تستقبل المصابين بفيروس كورناالأزهر يحيل طالب نبروه بطل فيديو "اجري يا شيخ" إلى...الأمن يتوصل إلى مكان إقامة منة عبد العزيز بعد ضبط...تحديد هوية الشخص الذي جمع المواطنين لصلاة العيد في نبروهبسبب طيارته الورق.. مصرع طفل سقط بمنور منزله في أسيوطضبط صاحب فراشة وآخر بتهمة تجميع المواطنين لأداء صلاة العيد...القبض على بطل فيديو " اجرى ياشيخ" بالدقهلية
أخبار مصر

الرئيس السيسي عن مواجهة فيروس «كورونا»: ما تحقق يدعو للاطمئنان

الرأي العام

طمأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، جموع المصريين بشأن آخر ما وصلت إليه التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد.

ونشر الرئيس تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكد فيه أن ما تحقق حتى الآن يدعو للاطمئنان، ويدل على تكاتف كافة أجهزة الدولة والمواطنين".

وقال الرئيس في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "علي ضوء متابعتي علي مدار الساعة لكافة الجهود والإجراءات المتبعة لمواجهة إنتشار ڤيروس "الكورونا".. أجد أن ما تحقق حتي الآن جيد ويدعو للاطمئنان، وهذا وإن دل فهو يدل علي جدية وتكاتف كافة أجهزة الدولة و المواطنين”.

وتابع الرئيس: “ولذلك أهيب بالجميع الاستمرار بجدية و حزم في تنفيذ هذه الإجراءات حتي نعبر هذه الازمة و نحفظ وطننا و شعبنا العظيم”.

 

الرئيس السيسي الرأي العام

أخبار مصر