الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
طلب إحاطة بشأن إمكانية إتاحة العلاج المساعد في مكافحة كورونا...تفاصيل بروتوكول العزل المنزلي للمصابين بفيروس كورونا وأهم الأدويةبدء استقبال المصابين بفيروس كورونا من المرضى النفسيين بالقاهرة الفاطمية...تفاصيل إعلان أول دولة عربية سيطرتها على فيروس كورونامدير مستشفى المنيرة عن الاستقالة الجماعية للأطباء: لم يتقدم أحد...قائمة بـ ٣٢٠ مستشفى تستقبل المصابين بفيروس كورناالأزهر يحيل طالب نبروه بطل فيديو "اجري يا شيخ" إلى...الأمن يتوصل إلى مكان إقامة منة عبد العزيز بعد ضبط...تحديد هوية الشخص الذي جمع المواطنين لصلاة العيد في نبروهبسبب طيارته الورق.. مصرع طفل سقط بمنور منزله في أسيوطضبط صاحب فراشة وآخر بتهمة تجميع المواطنين لأداء صلاة العيد...القبض على بطل فيديو " اجرى ياشيخ" بالدقهلية
أخبار مصر

الإفتاء توضح حكم الشرع فى رفع القرآن الكريم بمكبرات المسجد الخارجية  

الرأي العام

أوضحت دار الإفتاء عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الثلاثاء، حكم رفع القرآن الكريم في مكبرات المسجد الخارجية.
وقال الشيخ أحمد ممدوح، أمين الفتوى بالدار: "هذا إفساد في الأرض ومن المنكرات، القرآن ليس منكر ولكن فعل من يريد ذلك منكر، فمن يذيع القرآن الكريم في مكبرات الصوت بالمساجد، هل يقصد التعكير على الناس فربما أحدهم يريد أن ينام وآخر مريض وآخر كبير في السن، فأنت تخترق دائرة خصوصيته وترغمه على الاستماع للقرآن الكريم، ومنهم من يفعل ذلك في السحر".
وشدد أمين الفتوى على أن إذاعة أحداث الصلاة نفسها في مكبرات الصوت الخارجي من المنكرات، موضحًا أن المشروع هو رفع الأذان وممكن الإقامة ولو أنها متعلقة بأهل المسجد وليس أهل الحى.

أخبار مصر الرأي العام

أخبار مصر