الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

شاهد .. آخر حوار تلفزيوني للفريق العصار قبل رحيله

الفريق محمد العصار
الفريق محمد العصار

توفي مساء اليوم، الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بعد صراع مع المرض، بعد أيام من منحه رتبة فريق.
كان الإعلامي أحمد فايق قد أجرى معه حوارا تلفزيونيا في أبريل الماضي، ببرنامج "مصر تستطيع" عبر قناة dmc، تحدث خلاله عن مشروع المدارس التكنولوجية التابعة للإنتاج الحربي.
وشدد العصار خلال اللقاء على أن فكرة إنشاء المدارس قائمة على مبدأ تكافؤ الفرص، ولا يوجد واسطة في القبول بها، بل المطلوب هو النجاح في الاختبارات، فضلا عن السمات الشخصية، التي لها دور كبير في تحديد الطلاب المرشحة للالتحاق بالمدرسة.
ونوه وزير الدولة للإنتاج الحربي إلى أن خريجي المدرسة يعملون في مصانع الإنتاج الحربي، فضلا عن توفير فرص عمل عديدة لهم بالمصانع الكبرى على مستوى مصر.

وزير الدوله للانتاج الحربى الفريق محمد العصار الفريق العصار

أخبار مصر