الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

أهم الأخبار.. مدبولي و4 وزراء في أسوان لتفقد المشروعات التنموية والخدمية.. والفيتوري: الرئيس التركي يبتز أوروبا بورقة الهجرة غير الشرعية

الرأي العام

نشر" الإخباري عددا من الأخبار والموضوعات المهمة نستعرضها من خلال التقرير التالي:
بنك التنمية الأفريقي: الرئيس السيسي يحصل على جائزة باباكار ندياي لعام 2020
أعلن بنك التنمية الأفريقي (AfDB)، عقب اجتماع افتتاحي افتراضي، يوم الإثنين ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الحاصل على جائزة باباكار ندياي الكبرى لبناء الطرق لعام 2020. بحسب الموقع الرسمي لشبكة التليفزيون الصيني.
مدبولي و4 وزراء في أسوان لتفقد المشروعات التنموية والخدمية
استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، زيارته لمحافظة أسوان؛ لتفقد المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بها، بتفقد أعمال تطوير الوحدة الصحية بمنطقة الخزان غرب، التي من المقرر أن تكون بين الوحدات الصحية التي يتم تطويرها حاليًا استعدادًا لتطبيق مشروع التأمين الصحي الشامل بالمحافظة.
بعد تحذيرات الصحة.. اكتشف موعد الموجة الارتدادية لفيروس كورونا على مصر
قال الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة للطوارئ والرعاية الصحية، إن هناك موجة أرتدادية لفيروس كورونا المستجد سوف تتعرض لها مصر، وما زال العلماء فى تردد تام حول العديد من الأحتمالات بشأن الفيروس لتحوره بشكل دائم .
الفيتوري: الرئيس التركي يبتز أوروبا بورقة الهجرة غير الشرعية
قال الدكتور رضوان الفيتوري المحلل السياسي الليبي، إن الحرب في الجفرة وسرت بين الجيش الليبي ومرتزقة أردوغان ستكون قصيرة وسريعة، مضيفا أن الجيش الليبي سيهزم المرتزقة التركي وسيحرر كل الأراضي الليبية.
الكيرف بينزل.. الصحة: أرقام الإصابات في انحسار.. ولا يستطيع أحد توقع موجة ارتدادية
قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة،إنه هناك تراجع في أعداد الإصابات والوفيات منذ أسبوع وحتى الأن، وأضاف خالد مجاهد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم " :" لا توجد شكاوى بعد توافر أماكن في المستشفيات وهناك أماكن كثيرة في مستشفيات الجمهورية ".
الصحة: ارتفاع الإصابات لـ 14 في انفجار خط أنابيب بترول طريق الإسماعيلية
كشف الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، عن آخر تطورات حادثة كسر خط أنابيب بترول في أول طريق الإسماعيلية، والذي وقع مساء اليوم، الثلاثاء.

مصطفى مدبولى فيروس كورونا خط البترول الموجة الإرتدادية الرئيس السيسى الرئيس التركى

أخبار مصر