الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
الأمم المتحدة وواشنطن تعلقان على اتفاق لبنان وإسرائيل على التفاوض...الرئيس الفرنسي يشن هجوما حادا على تركياخوفا من حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يستمر بفرض حالة التأهب...3 سنوات من المساعي.. بومبيو يرحب باتفاق لبنان وإسرائيل على...أول تعليق من اليونيفيل على اتفاق لبنان وإسرائيلأرمينيا تكشف سبب عودة تركيا لـ جنوب القوقازعداد كورونا.. فلسطين تسجل 521 إصابة جديدة و8 وفياتخليل: المواطنون فضلوا الاستثمار فى العقار خلال جائحة كوروناالضرائب: إلزام 340 شركة بالفاتورة الإلكترونية فبراير المقبل.. تفاصيل2.375 مليار جنيه إجمالي الضرائب والرسوم المحصلة بجمارك بورسعيد خلال...تحصيل المصروفات إلكترونيا.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة...تخطينا الـ100 مليون.. السعيد: النمو السكاني يلتهم ثمار التنمية
أخبار مصر

صدمة لتركيا.. تقرير يكشف تفاصيل الضربة القاضية لأطماع أردوغان فى المتوسط

أردوغان
أردوغان

حالة من التخبط الشديد يعيشه النظام التركى، برئاسة أردوغان، بعد اتفاقية ترسيم الحدود التى عقدت بين مصر واليونان، والتى تعد إنهاء لمطامع أردوغان الإرهابية فى المنطقة وفى سلب غاز منطقة شرق المتوسط، وضمان كافة الحقوق الاقتصادية لدول تلك المنطقة.

وكشف تقرير بالفيديو أعدته مؤسسة ماعت، أن أردوغان تلقى ضربة كبرى من خلال هذه الاتفاقية، وقضت على أحلام الاحتلال التركى فى المنطقة، وما يقوم به من انتهاكات وجرائم في المنطقة من أجل السيطرة على المنطقة وثرواتها من خلال الاعتماد المليشيات المسلحة، بالإضافة إلى أن كبرى الشركات العالمية لم تتعاون مع تركيا في المتوسط لعدم شرعيتها فيما تقوم به.

وأضاف التقرير، أن ترسيم الحدود بين مصر واليونان تسبب في صدمة كبرى لتركيا، "بخطوة ترسيم الحدود بين القاهرة وأثينا حين تتم، وأنه بهذه الخطوة لن يكون للجانب التركي أي شرعية للبحث والتنقيب بمنطقة غاز المتوسط، وتكون أنقرة خارج المنطقة بعد قطع الطريق تماما أمامها من خلال هذه الاتفاقية .

 

عاجل تركيا اليونان مصر الغاز

أخبار مصر