الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
أخبار مصر

مروحيات للسيطرة على نيران مرفأ بيروت..ومراسلة مخزن إطارات السبب

حريق مرفأ بيروت
حريق مرفأ بيروت

تحاول فرق من الدفاع المدني اللبناني ومروحيات من الجيش السيطرة على حريق اندلع بمحيط مرفأ بيروت، بعد شهر من الانفجار المروع الذي راح ضحيته آلاف اللبنانيين ما بين مصاب وقتيل.

 

وقال شهود عيان من محيط الحريق إن النيران شبت في مستودع لزيوت وإطارات السيارات، وسط حالة من الفزع بين السكان من فشل جهود السلطات اللبنانية في السيطرة على اتساع دائرة الحريق.

 

وأضاف شهود عيان أن هناك مخاوف من أن تسفر النيران عن أي تفجيرات أخرى بالمرفأ، بعد التفجير الذي وقع 4 أغسطس الماضي وخلف وراءه 191 قتيلاً وما يقرب من 8 آلاف مصاب، بخلاف تشريد أكثر من 300 ألف شخص ودمار وحدات سكنية ومنشأت عامة وخاصة.

 

 

حريق مرفأ بيروت تفجير مرفأ بيروت اخبار لبنان الجيش اللبناني الدفاع المدني اللبناني اليوم السابع بلس

أخبار مصر