الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
أخبار مصر

مصر تستحق.. هكذا أعادت الدولة الحياة بمسكن آمن وقضت على العشوائيات.. فيديو

إنجازات الدولة فى مجال التخطيط والبناء
إنجازات الدولة فى مجال التخطيط والبناء

جهود كبيرة تبذلها الدولة المصرية والقيادة السياسية، فى مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية، ومواجهة العشوائيات في مختلف المحافظات، والتى ستكون بنهاية 2020، تم الانتهاء من العشوائيات في مصر.

ورصد فيلم وثائقى جديد بعنوان " مصر تستحق" التحركات التى قامت بها الدولة فى كل شبر فى مصر، والتخطيط والتوسع والبناء والزراعة والصناعة فى مختلف المحافظات، ورغم التحديات التى واجهت الدولة على مدار السنوات الأخيرة.

وأضاف الفيلم الوثائقى:" أن أكبر التحديات الحالية هو التخلص من كل العشوائيات بنهاية 2020، وبناء 250 ألف وحدة سكنية كاملة المرافق بتكلفة 38 مليار جنيه".

وتابع التقرير:" مخالفات البناء رغم كل القوانين التى صدرت لتنظيم عمليات البناء إلا أن التجاوزات فضلت مستمرة، والنهاردة أى مخالف يقدر يقنن وضعه ويعيش باستقرار، وتقدر الدولة توفر له الخدمات والمرافق الأساسية، وبالتقنين ده هيكون علينا قيمة العقار، بورنا 400 ألف فدان من التسعينات حتى الآن، بدل الزراعة الأرض بلوكات خسرانية، واتوسعنا فى الأراضى الصحراوية، بالإضافة إلى 100 ألف فدان من الصوب الزراعية، التى تتنج آلاف من المحاصيل المختلفة وباستهلاك أقل".

مصر تستحق (1) مصر تستحق (1)

 

مصر تستحق (2) مصر تستحق (2)

 

مصر تستحق (3) مصر تستحق (3)

 

مصر تستحق (4) مصر تستحق (4)

 

مصر تستحق (5) مصر تستحق (5)

 

مصر تستحق (6) مصر تستحق (6)

 

مصر تستحق (7) مصر تستحق (7)

 

مصر تستحق (8) مصر تستحق (8)

 

مصر تستحق (9) مصر تستحق (9)

 

مصر تستحق (10) مصر تستحق (10)

 

مصر تستحق (11) مصر تستحق (11)

 

مصر تستحق (12) مصر تستحق (12)

 

مصر تستحق (13) مصر تستحق (13)

 

مصر تستحق (14) مصر تستحق (14)

 

مصر تستحق (15) مصر تستحق (15)

 

مصر تستحق (16) مصر تستحق (16)

 

مصر تستحق (17) مصر تستحق (17)

 

مصر تستحق (18) مصر تستحق (18)

 

 

عاجل مصر تستحق الدولة المصرية إنجازات الدولة

أخبار مصر