الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مصرع شخصين في انقلاب سيارة محملة بالأسماك بالفيوماليوم .. انطلاق مهرجان المسرح العالمي بأكاديمية الفنون لدعم النشاط...محمد مختار يكتب عن الأكاذيب المؤسسة للصهيونية .. صفات النقص...مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسينتظاهرات في فرنسا وألمانيا تنديدًا بالحرب في غزة.. الطلاب يندوون...القاهرة الإخبارية: دخول 6 شاحنات وقود إلى غزة عبر معبر...باحثة: استقالة رئيس شعبة الاستخبارات الإسرائيلية تفاقم أزمة جيش الاحتلالجماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفط بريطانية وإسقاط طائرة أمريكية
أخبار مصر

مصر تستحق.. هكذا أعادت الدولة الحياة بمسكن آمن وقضت على العشوائيات.. فيديو

إنجازات الدولة فى مجال التخطيط والبناء
إنجازات الدولة فى مجال التخطيط والبناء

جهود كبيرة تبذلها الدولة المصرية والقيادة السياسية، فى مواجهة التعديات على الأراضى الزراعية، ومواجهة العشوائيات في مختلف المحافظات، والتى ستكون بنهاية 2020، تم الانتهاء من العشوائيات في مصر.

ورصد فيلم وثائقى جديد بعنوان " مصر تستحق" التحركات التى قامت بها الدولة فى كل شبر فى مصر، والتخطيط والتوسع والبناء والزراعة والصناعة فى مختلف المحافظات، ورغم التحديات التى واجهت الدولة على مدار السنوات الأخيرة.

وأضاف الفيلم الوثائقى:" أن أكبر التحديات الحالية هو التخلص من كل العشوائيات بنهاية 2020، وبناء 250 ألف وحدة سكنية كاملة المرافق بتكلفة 38 مليار جنيه".

وتابع التقرير:" مخالفات البناء رغم كل القوانين التى صدرت لتنظيم عمليات البناء إلا أن التجاوزات فضلت مستمرة، والنهاردة أى مخالف يقدر يقنن وضعه ويعيش باستقرار، وتقدر الدولة توفر له الخدمات والمرافق الأساسية، وبالتقنين ده هيكون علينا قيمة العقار، بورنا 400 ألف فدان من التسعينات حتى الآن، بدل الزراعة الأرض بلوكات خسرانية، واتوسعنا فى الأراضى الصحراوية، بالإضافة إلى 100 ألف فدان من الصوب الزراعية، التى تتنج آلاف من المحاصيل المختلفة وباستهلاك أقل".

مصر تستحق (1) مصر تستحق (1)

 

مصر تستحق (2) مصر تستحق (2)

 

مصر تستحق (3) مصر تستحق (3)

 

مصر تستحق (4) مصر تستحق (4)

 

مصر تستحق (5) مصر تستحق (5)

 

مصر تستحق (6) مصر تستحق (6)

 

مصر تستحق (7) مصر تستحق (7)

 

مصر تستحق (8) مصر تستحق (8)

 

مصر تستحق (9) مصر تستحق (9)

 

مصر تستحق (10) مصر تستحق (10)

 

مصر تستحق (11) مصر تستحق (11)

 

مصر تستحق (12) مصر تستحق (12)

 

مصر تستحق (13) مصر تستحق (13)

 

مصر تستحق (14) مصر تستحق (14)

 

مصر تستحق (15) مصر تستحق (15)

 

مصر تستحق (16) مصر تستحق (16)

 

مصر تستحق (17) مصر تستحق (17)

 

مصر تستحق (18) مصر تستحق (18)

 

 

عاجل مصر تستحق الدولة المصرية إنجازات الدولة

أخبار مصر