الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
أخبار مصر

حدث ليلا.. السعودية تقرر منع الوصول للكعبة.. أمير مرتضى يكشف عقوبة بن شرقي.. والصحة تعلن تسجيل 104 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا

أهم الأخبار
أهم الأخبار

نشر موقع الإخباري عددا من الأخبار والموضوعات الهامة نستعرضها من خلال التقرير الآتي:
بحظر دخول المنتجات.. السعودية توجه ضربة اقتصادية قوية إلى تركيافي ضربة اقتصادية قوية إلى تركيا، قررت المملكة العربية السعودية حظر دخول المنتجات التركية إلى أسواقها، حسبما أفادت تقارير محلية.
أمير مرتضى يكشف عقوبة بن شرقي ويحسم موقف الزمالك من صفقة أري بابلوجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، التهنئة لفريق الجونة رغم الهزيمة أمام الزمالك مساء أمس بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أنه فريق منظم متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة.
مرتضى عن نادر شوقي: لن نرد على تاجر مخدراترفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الرد على تصريحات نادر شوقي، المسئول عن شركة القدم في نادي الجونة، عقب مباراة الفريقين اليوم.
الصحة: تسجيل 104 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 14 حالة وفاةأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الأحد، عن خروج 706 متعافين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 95080 حالة حتى اليوم.
ننشر القائمة الكاملة لأسماء المرشحين لمجلس النواب بنظام الفرديكشفت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، عن القائمة الكاملة للمرشحين في انتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردي.
تعرف على أسماء مرشحى القوائم في انتخابات مجلس النواب 2020.. مستنداتحصل موقع صدى البلد على أسماء مرشحى القائمة الوطنية من أجل مصر بالقطاعات الأربعة: (قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا - قطاع شرق الدلتا وجنوب الزقازيق - قطاع غرب الدلتا وشرق الإسكندرية - قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد وجنوب الجيزة).
منع الوصول للكعبة.. قرارات مهمة للسعودية مع عودة العمرةقررت الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أمس، عددا من القرارات بشأن عودة العمرة مرة أخرى، طبقا للإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
انهيار جديد لـ الليرة التركية في أسواق المال الآسيويةانخفضت العملة التركية "الليرة" بنسبة 1.6% مقابل الدولار، وذلك في جلسة التداول المبكرة لأسواق المال الأسيوية، وفق ما نقلته وكالة رويترز.
أول تعليق من الولايات المتحدة على الاشتباكات بين أرمينيا وأذربيجاندعت وزارة الخارجية الأمريكية إلى وقف فوري لإطلاق النار في ناجورنو كاراباخ على الحدود بين أرمينيا وأذربيجان، وحثت الأطراف المتصارعة في أرمينيا وأذربيجان على العودة إلى المفاوضات التي تشرف عليها منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.
قاض يعلق قرار حظر تنزيل تطبيق تيك توك في الولايات المتحدةقرر قاض أمريكي، اليوم الإثنين، تعليق الحظر المفروض من قبل الإدارة الأمريكية للرئيس دونالد ترامب على تنزيل تطبيق تيك توك الصيني في البلاد.
وزير الأوقاف: الإخوان خونة لا يعرفون سوى الهدم والفوضى والقفز على أنقاض أوطانهمقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بأن جماعة الإخوان الخائنة وعناصرها المجرمة وأبواقها الضالة وعملاءها المأجورين لا يعرفون سوى الهدم والتحريض على الفوضى، ويعملون على الدفع بالمخدوعين بهم، ليقفزوا على دمائهم وعلى أنقاض أوطانهم.
وزير الأوقاف: 270 مسجدا تم افتتاحها في شهر سبتمبر فقطقال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن ما تم افتتاحه خلال شهر سبتمبر من مساجد جديدة سواء بناء وتجديد أو إحلال جديد بالجهود الذاتية أو موارد الوزارة لم يحدث فى كثير من الدول.
عبد العال: الزمالك يواجه مشكلة في خط دفاعه قبل مواجهة الرجاءقال رضا عبد العال نجم الكرة المصرية إن الزمالك يواجه مشكلة في خط دفاعه قبل مواجهة الرجاء المغربي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

نادي الزمالك نادي الجونة نادر شوقي مناسك العمرة مرتضى منصور مجلس النواب فيروس كورونا رضا عبد العال تركيا امير مرتضى المسجد الحرام السعودية الاخوان اصابات كورونا اشرف بن شرقي

أخبار مصر