الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إيقاف مدرب ولاعبين.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 21 من...عاجل.. مدير المخابرات الأمريكية يتوجه لفلسطين المحتلة لاستكمال مباحثات هدنة...ضبط 270 تاجر مخدرات و38 متهما بأعمال البلطجة وهاربين من...شبانة: أخطاء العشري وراء الخسارة الكبيرة للاتحاد أمام الأهليياسمين عبدالعزيز تتناول البصل والفسيح على الهواء وتكشف كواليس أكلها...للقاء نتنياهو وعدد من المسؤولين.. مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل...العاهل الأردني: سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح يفاقم...أول تعليق من إنريكي عقب توديع دوري الأبطال: كرة القدم...تونس تؤكد التزامها بالشراكة مع ألمانيا والاتحاد الأوروبيأوكرانيا تشعل حريقا في مخزن للنفط بجمهورية لوهانسك الروسية (فيديو)اتخلصت منه بسبب أبوه، أم تلقي بابنها المعاق في نهر...الاحتلال الإسرائيلي: نواصل العمل على تهيئة الظروف الأمنية لفتح معبر...
أخبار مصر

رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي يتفقد منافذ صرف المعاشات

الرأي العام

تفقد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي اليوم الخميس ، منافذ صرف المعاشات بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أكتوبر بالإضافة الي صرف الدفعة الثانية من استحقاق العلاوات الخمسة.
وأكد رئيس الهيئة علي انتظام عمليات الصرف والتي تتم في أكثر من ٥٠٠ منفذ على مستوى محافظات الجمهورية للشريحة الأولي لصرف المعاشات والتي فتحت أبوابها لاستقبال جميع أصحاب المعاشات و المستفيدين منذ الساعات الأولي من صباح اليوم الأول من أكتوبر .و تابع رئيس الهيئة القومية التقارير اللحظية لغرفة العمليات المركزية تحت رئاستة المباشرة لمتابعة عمليات الصرف علي مستوي الجمهورية و شدد علي ضرورة تذليل اية عقبات قد تواجه عمليات الصرف وأضاف أن هناك إقبالًا من أصحاب المعاشات على الصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلي خلال الشهور الماضية، لذلك تم إتاحة صرف المعاشات من خلال توفير ١٠ آلاف ماكينة صراف آلي يحصل منها أصحاب المعاشات على مستحقاتهم لتخفيف الضغط والتكدسات على منافذ الهيئة ومكاتب البريد.
و في سياق متصل أشاد أصحاب المعاشات بعملية الصرف من حيث التنظيم و الإلتزام الكامل بالإجراءات الإحترازية و أيضًا عملية تحويل صرف المعاشات إلي كارت ميزة والتي تتم بسهولة و يسر و خلال خمس دقائق علي الأكثر خلال الجولة التفقدية التقي عوض بعدد من أصحاب المعاشات، واستمع لآرائهم ومطالبهم.

معاشات أكتوبر صرف المعاشات الهيئة القومية للتأمينات

أخبار مصر