الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
أخبار مصر

مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وسفير الولايات المتحدة بالقاهرة يزوران الكنيسة المعلقة

الكنيسة المعلقة بمصر القديمة
الكنيسة المعلقة بمصر القديمة

استقبل نيافة الأنبا يوليوس الأسقف العام لكنائس قطاع مصر القديمة وأسقفية الخدمات، السيد« چون بارسا » مدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والسيد « چوناثان كوهين» سفير الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، والوفد المرافق لهما.
وقال القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية – في تصريح له اليوم – إن الوفد الأمريكي زار كنيسة السيدة العذراء بمصر القديمة (الكنيسة المعلقة)، والمتحف القبطي.
أقرأ أيضا .. ردا على إنتاج عمل فنى يجسد شخصية البابا شنودة.. الكنيسة: لا نعرف أى شيء عن الموضوع ولابد من الرجوع إلينا
اليوم .. البابا تواضروس يلقى عظته الأسبوعية من الكنيسة المرقسية بالإسكندريةومن المقرر أن يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية مساء اليوم الأربعاء عظته الأسبوعية من الكنيسة المرقسية المرقسية بالإسكندرية، حيث يلقى كلمة روحية وتعليمية بعد عودة الاجتماع للانعقاد منذ قرابة شهر بعد توقفه بسبب جائحة كورونا لفترة قاربت 6 أشهر.
يحضر الاجتماع مجموعة من الأباء الأساقفة أعضاء المجمع المقدس ووكيل البطريركية بالإسكندرية القمص ابرآم إيميل، ومجموعة من الأباء الكهنة والشمامسة وعدد من أبناء الكنيسة، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.
كان القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية قد أكد في تصريح له اليوم لموقع صدى البلد الإخباري أن الكنيسة لا تعرف اى شئ بشأن ما يتم تداوله حاليا حول إنتاج مسلسل يجسد شخصية قداسة البابا شنوده الثالث البطريرك الـ117 من باباوات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.
وقال القس بولس حليم إن أي عمل درامي مثل هذا لابد من الرجوع فيه إلى الكنيسة لأن الأمر يخص شخصية كنسية هامة في الكنيسة القبطية.
وأضاف المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أن المتنيح قداسة البابا شنوده الثالث له مكانة خاصة ومتميزة في قلوب الأقباط بل وله محبة في قلوب المصريين جميعا لوطنيته وأعماله الجليلة.

مصر الولايات المتحدة الوكالة الأمريكية للتنمية الكنيسة السفير الأمريكي بالقاهرة

أخبار مصر