الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكرملين يقر بتأثير العقوبات الغربيةمدرب سيمبا: جاهزون لمواجهة الأهلي.. وندرك صعوبة المباراةاستشهاد الصحفي محمد أبو سخيل برصاص الاحتلال في مجمع الشفاء...ما هو سرطان الدم وأنواعه وأسبابه؟.. زمزم مصابة...خالد الصاوي يعترف بابنته ريهام حجاج في الحلقة 18 من...تعليم الفيوم تحقق 3 ميداليات ذهبية و2 فضية في مسابقة...الإعدام شنقا لعامل قتل ابنة عشيقته والمؤبد لشريكته بالإسكندريةبولندا وأوكرانيا تجريان مباحثات لحل نزاع الواردات الزراعيةالخارجية الفلسطينية تعلن إرسال شكوى لمجلس الأمن بالمجازر الإسرائيلية ضد...الخشاب تقاضيه ورضا عبد العال ينسحب.. خناقات النجوم مع...القنوات الناقلة للحلقة الثالثة من مسلسل رحيلقادرون باختلاف في ثاني فاعليات ليالي رمضان الثقافية والفنية...
أخبار مصر

حدث ليلا.. الإمام الأكبر يطمئن على الجامع الأزهر ويطلب تقريرا عاجلا.. ومرتضى منصور: الجنايني أبلغني بقرار عزلي

حدث ليلا
حدث ليلا

نشر"، عددًا من الأخبار المهمة مساء أمس وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس في مختلف المجالات على الساحة المحلية والعالمية، نرصد أبرزها:

الإمام الأكبر يطمئن على الجامع الأزهر ويطلب تقريرا عاجلاحرص فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على متابعة الحريق الذي نشب في إحدى الغرف الخلفية بالدور الثالث بمبنى الجامع الأزهر، منذ ساعات قليلة، موجها الإدارات المعنية بالأزهر بمتابعة مجريات الأمور واتخاذ اللازم على الفور، واطلاع فضيلته بالمستجدات أولا بأول.

عقوبات أمريكية جديدة تستهدف إيرانأفادت وكالة "رويترز" الإخبارية، في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ستفرض عقوبات جديدة على القطاع المالي الإيراني.
الذبابة الملعونة.. السوشيال ميديا يشتعل سخرية بعد مناظرة مايك بنس وكامالا هاريساشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية بعدما تداول روادها مقطع فيديو لمايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وهو يظهر وعلى رأسه ذبابة خلال مناظرته مع السيناتور الديمقراطية كامالا هاريس.
بسبب الشبورة.. إغلاق طريق الإسكندرية الصحراويأعلنت الإدارة العامة للمرور، إغلاق طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي من بوابات الإسكندرية وحتى الكيلو ١٢٢ باتجاه القاهرة لوجود شبورة مائية.
أب يضحي بحياة رضيعته ذات العام الواحد توفيرا لنفقات إصلاح سيارته.. صوريواجه أب في السابعة والعشرين من عمره اتهامًا بإساءة معاملة رضيعته ذات العام الواحد متسببًا في إلحاق ضرر بدني خطير بها، ويأتي ذلك عقب العثور عليها جثة هامدة داخل سيارة ساخنة.
مرتضى منصور: الجنايني أبلغني بقرار عزليقال المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، إنه تلقى خطابا من عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، يفيد بعزله من منصبه.
قبل خوض دوري أبطال أفريقيا.. اتحاد الكرة يصدم جماهير النادي الأهليأكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي لن يتمكن من المشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ترامب: سيعود ما تبقى من قواتنا في أفغانستان بحلول عيد الميلادقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، إنه يريد سحب ما تبقى من القوات الأمريكية في أفغانستان بحلول عيد الميلاد.
250 جنيها قتلت المدرب.. مجلس إدارة فارسكور يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة| شاهدروى إكرامي طلبة، رئيس مجلس إدارة شباب فارسكور، تفاصيل وفاة مدرب فارسكور، قائلًا "كان الفريق متقدمًا بفارق هدف حتى الدقيقة 38 من الشوط الأول.. وبعد الدقيقة 38 أحرزنا الهدف الثاني".
حسام عاشور للأهلي في حوار ساخن مع البلدوزر: لست خائنًا ولا أبحث عن الأموالاجتمع حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق مع مجدي عبد الغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين مساء اليوم الأربعاء.
 

مناظرة بنس وكامالا هاريس مدرب فارسكور مايك بنس وكامالا هاريس شباب فارسكور آحمد فتحي

أخبار مصر