الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

أهم الأخبار: اعترافات مثيرة لـ فتاة الإسكندرية .. خسائر بالجملة في الزمالك .. عودة 2000 يهودي إثيوبي لإسرائيل

الرأي العام

نشر موقع  الإخباري، عددا من الموضوعات الهامة نستعرضها من خلال التقرير التالي:


أهلي بيضربوني وسبت البيت علشان أقابل صديقي.. اعترافات فتاة الإسكندرية عقب عودتها.. فيديو
كشفت فتاة الإسكندرية المتغيبة عقب عودتها الى اهلها عن سبب هروبها من المنزل ." اضغط للمزيد "
إيقافات وإصابات .. خسائر بالجملة للزمالك بعد التعادل أمام دجلةيخوض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جيمي باتشيكو مباراته المقبلة أمام حرس الحدود في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الاثنين." اضغط للمزيد "

وفاة منى منير عضو مجلس النواب
توفيت منذ قليل النائبة منى منير، عضو مجلس النواب الحالي" اضغط للمزيد ".


حكومة نتنياهو تعيد 2000 يهودي إثيوبي إلى إسرائيل
أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، أن مجلس الوزراء سيصوت الأسبوع المقبل على خطة لنقل ألفي يهودي إثيوبي جوا إلى إسرائيل." اضغط للمزيد "

شيخ الأزهر ناعيا محمد كمال إمام: فقدنا عَلمًا من علماء الشريعة الإسلامية
نعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، العالم الجليل الدكتور محمد كمال إمام، رئيس قسم الشريعة الإسلامية السابق بكلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، والذي وافته المنية مساء الخميس عن عمر ناهز 74 عامًا." اضغط للمزيد "

موقف غير متوقع.. سيدة تباغت عمرو دياب في إحدى حفلاته
تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما انستجرام، فيديو جديدا من كواليس إحدى الحفلات الخاصة التي سبق وأحياها الهضبة عمرو دياب، ظهرت به سيدة بموقف غير متوقع." اضغط للمزيد "

 

أخبار مصر