الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

بحضور مصطفى بكري.. تشييع جثمان النائبة منى منير.. فيديو

الرأي العام

حضر الإعلامى مصطفى بكرى جنازة النائبة منى منير التى شيعت من كنيسة المرعشلى صباح اليوم الجمعة .
وتصدر مصطفى بكري الصفوف الأولى بملامح حزينة على النائبة الراحلة والتى كان لها دور فعال فى مجلس النواب .
اقرأ أيضًا:اليوم وغدا.. كنيسة المرعشلي تشهد جنازة وعزاء النائبة الراحلة منى منير

وتقام جنازة النائبة منى منير -عضو لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، التي توفيت أمس الخميس- اليوم الجمعة بكنيسة المرعشلي بالزمالك، على أن يقام العزاء، الساعة 6 مساء، في الكنيسة ذاتها.
وكانت النائبة عضوا عن ائتلاف دعم مصر عن دائرة قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد (مقرها مديرية امن الجيزة)، ولن تجري انتخابات تكميلية على مقعد النائبة، لأنه يتبق من عمر المجلس الحالي أقل من ٦ أشهر، حيث تنتهي مدة المجلس الحالي في أقل من شهرين.
النائبة ساهمت في تقديم مشروع قانون لمكافحة العنف ضد المرأة الذي استهدف تغليظ العقوبات في حالات ارتكاب العنف ضد المراة باي شكل أو أي صورة.
وكانت النائبة ممن طالبوا بتحقيق مبدأ سرية البيانات والمعلومات الخاصة بالمجني عليهم في قضايا العنف او التحرش ، كما طالبت بضرورة إصدار قانون متكامل للأحوال الشخصية وحل المشكلات المترتبة عليه مثل الاستضافة والرؤية وغيرها وطالبت بضرورة عرضه على المجلس القومى للمرأة.

مصطفى بكرى كنيسة المرعشلى بالزمالك كنيسة المرعشلى النائبة الراحلة الصورة

أخبار مصر