الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
أخبار مصر

جمارك السخنة تحبط محاولة تهريب أجهزة تنصت ومستحضرات تجميل بـ7 ملايين جنيه

الرأي العام

أحبطت الإدارة العامة لجمارك العين السخنة برئاسة محمود عبدالنعيم محاولة تهريب كمية من أجهزة التنصت والتجسس ومستحضرات وأدوات التجميل.
وذكرت مصلحة الجمارك، في بيان لها اليوم، أنه بناء على إخبارية باعتزام إحدى الشركات تهريب أصناف مخالفة داخل حاوية واردة من الصين بها ماكينات تقطيع أخشاب طبقا للمستندات، تم تشكيل لجنة جمركية لكشف الحاوية، تبين وجود طائرتي تنصت وتجسس "درون" مزودة بكاميرا ويتم تشغيلها وتوجيهها بواسطة الريموت كنترول عن بعد و 4 كاميرات ديجيتال و7 هواتف محمولة "آيفون" و6820 ساعة سمارت و620ر204 عبوة مستحضرات وأدوات تجميل مختلفة الأشكال والأنواع.
وأوضحت أن قيمة البضائع المخالفة بلغت 6 ملايين و 974 ألف جنيه، وقيمة التعويضات الجمركية المستحقة 13 مليونا و984 ألف جنيه، مشيرة إلى أن محمود عبدالنعيم مدير عام جمارك السخنة قرر اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي.
 

محمود عبدالنعيم جمارك السخنة أجهزة تنصت

أخبار مصر