الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
محافظ الفيوم يوجه بتوفير فرص عمل للشباب بشركات ومصانع القطاع...شريهان في صدارة تريند جوجل لهذا السببالبورصة تواصل التراجع في منتصف التعاملات.. و””السوقي”” يهبط 0.44 ٪ضبط المتهم بإدارة أكاديمية تعليمية دون ترخيص في المنوفيةالصحة الفلسطينية تكشف حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي بالضفة الغربيةمحافظ المنوفية يوجه بصرف مكافاّت مالية للطلاب المكفوفين دعما لتفوقهم...محافظ أسوان يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناءإزالة 26 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالبحيرة.. صورضبط عاطلين لاثنين منهم معلومات جنائية بحوزتهم حشيشحقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافيمصر الخير تعلن إدخال 1000 شاحنة مواد غذائية وإغاثية...هتك براءتها بوحشية.. كواليس مروعة عن قتل طفلة في مدينة...
أخبار مصر

أصحابى متنمرين.. طالب يروى قصته مع التنمر

عبد الرحمن عفت
عبد الرحمن عفت

قال عبد الرحمن عفت، أثناء مشاركته فى إطلاق حملة "أمانى دوت كوم": "تعرضت للتنمر من زملائى لأنى اهتميت فى المدرسة باتحاد الطلاب، لذلك عندما أصبح لدى وعى قمت بعمل جلسات توعية لأصدقائى".

وأضاف عبد الرحمن: "أصحابى كانوا بيهكروا تليفونات أصدقائنا للتسلية ويطلعوا على كل البيانات ويخترقون الخصوصية، وأرجع ذلك لعدم الرقابة على الأبناء من آبائهم"، وأكد أنه ضد التنمر.

وكان تم إطلاق حملة "أمانى دوت كوم" فى مقر المجلس القومى للطفولة والأمومى تزامنًا مع اليوم العالمى للفتاة.

حضر المؤتمر السفير كريستيان برجير، رئيس وفد الاتحاد الأوروبى فى مصر، وجيريمى هوبكنز، ممثل اليونيسيف فى مصر.

جدير بالذكر أنه سيتم إطلاق المرحلة الأولى من حملة "أماني دوت كوم" على المنصات الرقمية للمجلس القومي للطفولة والأمومة واليونيسف والاتحاد الأوروبي، لتوفير محتوى زاخر بالمعلومات للأطفال ومقدمي الرعاية يستهدف تعزيز الحماية على الإنترنت، حيث تعمل الحملة التي تستخدم هاشتاج #أمانيدوتكوم على الترويج لنصائح تهدف إلى مساعدة الأطفال والشباب والأسر على تصفح الإنترنت بشكل آمن، حيث يتبع ذلك المزيد من التدخلات، منها معسكرات التعليم الرقمي لتمكين الشباب ورفع قدراتهم.

يوم الفتاة العالمى اليوم العالمى للفتاة التنمر اطلاق أمانى دوت كوم تعرضت للتنمر

أخبار مصر