الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
أخبار مصر

نقابة الإعلاميين تهنئ الرئيس السيسي بمرور 7 سنوات على تولية حكم مصر

الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين
الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين

هنأ مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة مرور 7 سنوات على تولية حكم مصر. 

وقال نقيب الإعلاميين إنه خلال السبع سنوات التي تولى فيها الرئيس السيسي سدة الحكم تغير موقع مصر عن الخريطة العالمية، والإقليمية في كافة النواحي الاقتصادية والصحية، والتي ظهرت مؤخرًا في وضع مصر الإقليمي الفاعل في أكثر من مشهد، وهو القضية الفلسطينية باعتبارها أولوية مصرية في القضايا الإقليمية، وتحول مصر لمركز للغاز الطبيعي في المتوسط، وتحقيق مصر الاكتفاء الذاتي من الغاز الطبيعي ومن المنتجات البترولية بحلول 2023، بجانب تحقيق الاستقرار في ليبيا وعودة مصر إلى قلب أفريقيا وترأسها للاتحاد الأفريقي عام 2019، ورئاسة العديد من اللجان الدولية والأفريقية خلال حكم الرئيس السيسي.

في عهد الرئيس السيسي..لا سقف لأحلام وطموحات المرأة المصرية

 

وعلى المستوى الداخلي: «استطعت ياسيادة الرئيس أن تضع خطة للإصلاح الاقتصادي والحماية الاجتماعية والصحية وتحقيق التنمية ووضع استراتيجية مستدامة 2030، وقمت بتنفيذ مشروعات قومية لتعزيز فرص مصر الاقتصادية والاستثمارية وتنمية المناطق الحدودية والصعيد وإنشاء هيئة تنمية شبه جزيرة سيناء».

واختتم نقيب الإعلاميين تهنئته للرئيس السيسي في الاحتفال بمرور سبع سنوات على توليه حكم مصر أن تلك الإنجازات جاءت عقب سنة مريرة عانت مصر فيها في ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية التي كانت تهدف لعرقلة الدور المصري وتفكيك المؤسسات المصرية، وإثارة الهلع بين أبناء الشعب المصري، التي استطاع الرئيس السيسي أن يتخطاها باستعادة الأمن والمكانة المصرية.
 

اخبار اليوم أخبار اليوم اخبار مصر الرئيس السيسي مجلس نقابة الإعلاميين

أخبار مصر