الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. الضرائب تلغي الإجازات وتمد ساعات العمل الرسمية من يوم...ارتفاع أسعار الذرة الصفراء اليوم 18 رمضان لدى التاجر.. الطن...أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 28-3-2024 في بداية التعاملاتغلق وتشميع 101 منشأة مخالفة بالغربيةعلامات ليلة القدر الصحيحة من القرآن الكريم والسنة النبويةالأنبا نيقولا: الكنيسة الروسية ترد على الوثيقة الكاثوليكية بشأن مباركة...باحث قبطي: وثيقة الكنيسة الروسية تؤكد وحدة الموقف في رفض...إقبال على المشاركة في مسابقات حفظ القرآن الكريم بمساجد الإسماعيليةتوقيع عقود تنفيذ مشروع تصميم وتطوير أجهزة الاتصالات الطرفية بين...لأول مرة.. خطأ في تتر مسلسل كوبراحملة لتثبيت تعريفة التوك توك داخل بسيون في الغربية (صور)رئيس الوزراء الأرميني: يريفان لا تعترف بحكومة المنفي لناجورنو كاراباخ
أخبار مصر

جدل بين طلاب الثانوية العامة 2021 بمطروح بشأن امتحان اللغة العربية

الرأي العام

تباينت آراء طلاب الشعبة العلمية بشهادة الثانوية العامة بمطروح، بشأن امتحان مادة اللغة العربية المنعقد اليوم السبت.

 

امتحانات الثانوية العامة 2021

 

وأكد عدد من طالبات مدرسة الشهيد طه ساطور الثانوية بنات سابقا، أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط وجاءت الأسئلة متناسبة مع الوقت المخصص لأداء الامتحان، فيما أكد طلاب آخرون أنهم واجهوا صعوبة في أسئلة القصة والبلاغة.

اقرأ أيضا محافظ مطروح يتفقد لجان الثانوية العامة والأزهرية وسط إجراءات احترازية مشددة

امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحان اللغة العربية

اقرأ أيضا امتحانات الثانوية العامة 2020.. حواجز حديدية أمام مدارس مطروح (صور)

وكان عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح ، قد تفقد اليوم السبت، سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بعدد من مدارس المحافظة، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان بمادة اللغة العربية.

جاء ذلك برفقة اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، حيث تم التأكد من حسن سير العملية الامتحانية، وأن الامتحانات تسير بهدوء دون حدوث مشكلات باللجان، مشددًا على اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على صحة الطلاب والوقاية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا وكيل تعليم مطروح يتابع تأمين الأسئلة وسير امتحانات الثانوية العامة 2021 (صور)

امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021

امتحانات الثانوية العامة 2021 امتحان اللغة العربية للثانوية العامة اللغة العربية مطروح أهل مصر الثانوية العامة

أخبار مصر