الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 آلاف طن مواد غذائية فاسدة بالدقهليةالخارجية البريطانية: سنحاسب المسؤولين عن سلوك إيران المزعزع للاستقرار في...صحة المنوفية: استمرار حملات مكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالمحافظةالرئيس الفلسطيني: نؤكد ضرورة وقف التصعيد الإسرائيلي من جانب المستوطنين...أنغام تهنئ الشعب المصرى بعيد تحرير سيناء: كل سنة...مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوممسئول أمريكى: مؤشرات على احتمال وجود سبيل لاتفاق بشأن المحتجزين...الآثار تعتزم الترويج لـ4 منتجات سياحية لجذب مزيد من الأجانب...ياسر إدريس: منح مصر استضافة كأس العالم للأندية لليد والعظماء...القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيف
قانون و محاكم

علاقة محرمة وجريمتا قتل.. الإعدام لسيدة وعشيقها تخلصا من الزوج ليخلو لهما الجو.. وجثة زوجة العشيق تكشف الجناة

علاقة محرمة وجريمتا قتل
علاقة محرمة وجريمتا قتل

عاقبت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في السيدة زينب، اليوم الأحد، سيدة وعشيقها بالإعدام شنقا بعدما تخلصا من زوجها بأقراص حفظ الغلال المميتة ليخلو لهما الجو، وتم دفن جثة الزوج دون أن تنكشف الجريمة، إلا أن تهرب العشيق من إتمام وعده بالزواج من عشيقته كان سببا في كشف الجريمة، حيث خطط للانتقام منه بقتل زوجته، وهو الأمر الذي نجحت فيه إلا أن رجال الأمن تمكنت من حل لغز الجريمة لتفتضح بذلك الجريمة الأولى.

 

تحقيقات النيابة العامة

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن سيدة تدعى "هناء. م"، أقدمت على قتل زوجها بمساعدة عشيقها "كامل. ع"، ليخلو لها الجو معه، بالعمرانية، وبعد أن تخلى عنها، أرادت الانتقام منه بأن تحرق قلبه على زوجته فقتلتها، وألقت جثتها خلف السور الجانبي بالطريق الدائري بالطالبية.

 

إعترافات صادمة للمتهمة

 

و أدلت المتهمة بقتل زوجها وزوجة عشيقها في تحقيقات النيابة، بالاعترافات الكاملة، بعد اتفاقها مع زوج المجني عليها للتخلص منها كي يخلوا لهما الجو ويتزوجا، إلا أن العناية الإلهية كشفت الأمر، وتم القبض على المتهمين وعرضهما على النيابة لتولي التحقيق.

 

وقالت المتهمة أمام النيابة: إنها اتفقت مع صديقها على توفير وسيلة مواصلات لها “تاكسي” لكي يحمل الحقيبة التي بها جثة المجني عليها، وبالفعل تم الاستعانة بتاكسي وقاموا بتوجيه السائق إلى خط السير على الطريق الدائري وإلقاء الجثة محل وجودها، مشيرة إلى أن صديقها اتصل بزوج المجني عليها ليخبره بأن زوجته أصيبت في حادث وعند وصوله وجد حقيبة سوداء اللون وبها ملاية سرير والجثة مقطعة بداخلها.

تحريات الأجهزة الأمنية

 

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة سن 31 مقيمة بدائرة القسم الطالبية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطها واعترفت بقتلها المجني عليها وقررت بارتباطها والمجني عليها بعلاقة صداقة شملت زوجيهما، وخلال ذلك ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها عامل سن 41 مقيم بدائرة قسم العمرانية واتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجا وفـي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها شيف 57 عامًا فـي مشروب أدى إلى وفاته واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.

 

وعقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما ونظرًا لمماطلته لها عقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته واستدرجتها لشقتها غيرالمعلومة للمجني عليها، بزعم تنظيفها وما إن وصلت حتى باغتتها بالضرب باستخدام حجر أعدته مسبقا حتى فارقت الحياة.

جريده الراي العام

قانون و محاكم