الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المركزي الروسي يمدد القيود على تحويل الأموال للخارج لمدة...تعرف على فئات العمالة غير المنتظمة والمستندات المطلوبة للاشتراك في...التضامن: تنفيذ 317 مشروع تمكين اقتصادي بالتعاون مع «إنقاذ الطفولة»عدوان إسرائيلي على سوريا ومصدر عسكري يكشف التفاصيلتوافد المعتمرين على الحرم المكي لأداء صلاة الجمعة الثالثة من...ضبط طنيِّ لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بالمنوفيةالصحة الفلسطينية : 32623 شهيدا و75092 مصابا منذ بداية الحرب...زلزال الإسكندرية.. هزة أرضية بقوة 5.7 درجة بالقرب من...جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الموفقين...مجلس الوزراء: 150 مليار جنيه مخصصات مالية لمبادرة حياة كريمةوزير الإسكان: إزالات فورية لمخالفات بناء في 6 أكتوبر والشيخ...استقرار أسعار اللحوم اليوم الجمعة.. والكبدة بـ 430 جنيهًا
مقالات

سيو-- تفسير الأحلام السمك.. سعة رزق أو مكسب حرام

كايرو لايت  تفسير الاحلام السمك
كايرو لايت تفسير الاحلام السمك

عادة ما يحلم الأشخاص بالسمك، ويجعلهم يبحثون عن ما تفسير الأحلام السمك، حيث يرى مفسر الأحلام أبن سيرين، أن في حالة رؤية السمك في الأحلام يشير إلى سعة الرزق، وأيضا الكسب السهل، خاصة إذا كان عدده معروف، أما إذا كان يرى السمك بدون معرفة العدد ويدل على الكثير فإن هذا يدل على الرزق الكثير للرائي وأيضا لأفراد العائلة معه.

تفسير الاحلام السمك

كما فسر ابن سيرين تفسير الاحلام السمك، أنها تدل على الحياة بشكل سعيد، ومداومة الأيام الجميلة لفترة طويلة، ولكن في حالة رؤية السمك المشوي في الحلم فهذا يدل على أن الشخص حوله بعض الأشخاص الحاقدين وأيضا الحاسدين، كما هناك أشخاص حولك منافقين يظهرون لك المحبة على عكس ما بداخلهم، لذا عليك الحظر من الأشخاص التي حولك

تفسير حلم اصطياد السمك

وفي حالة رؤية اصطياد السمك، لذا يبحثون عن تفسير حلم اصطياد السمك، فإن هذا يدل على الهم وأيضا الغم، فقد قال ابن سيرين أن صيد السمك يدل على أن الرائي سوف يرتكب المحرمات، ولكن في حالة كان صيد السمك في ماء عكرة فإنه يدل على الإصابة بالهم الشديد.

وكشف كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين، أن رؤية السمك الكبير في المنام، يشير إلى أن الشخص صاحب السلطة سوف يكون وزيرا أو ملكا أو رئيسا، وفي حالة كان السمك حي فإنه يدل على الحصول على الكثير من الخير والنعم.

تفسير الاحلام السمك

رؤية السمك الطري في المنام

وعن رؤية السمك الطري في المنام، فهو يشير إلى الخير والحصول على أموال كثيرة دون تعب أو مشاقة، ولكن إذا كان السمك ميت، فإن هذا الحلم يشير إلى أن هناك بعض الأمنيات التي تتمنها ولكنها لن تتحقق.

تفسير اكل السمك في المنام

وحول تفسير اكل السمك في المنام، فإنه يختلف فإذا كان مطبوخا فهو بشرى خير للرائي، أما في حالة تناول السمك وتشعر بأنه جميل، فهذا يشير إلى ارتباط الرائ عن قريب، وفي حالة كان السمك مملح، فإن هذا يشير إلى الحصول على الكثير من الخير، ولكن في حالة كان أكل السمك الحلو، فإن هذا يدل على أن الرائ شخص حكيم وصاحب عقل ناجح.

رؤية أكل السمك المشوي في المنام

في حالة رؤية أكل السمك المشوي في المنام، فإنه يدل على الوقوع في العديد من المشاكل، وخسارة أقرب الأصدقاء إليك، وأيضا يشير إلى أن الشخص سوف يحصل على أموال حرام، ومن الممكن أنها تشير إلى أن الشخص يحيط به العديد من الشخصيات المنافقة.

جريدة الراي العام

مقالات