الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
أخبار مصر

تاوني هايد بارك اكتوبر ديار 2 اكتوبر باديا

الرأي العام

إذا كنت تبحث عن فلل للإيجار في اكتوبر بسعر مناسب وكذلك بمساحة تتناسب معك بحيث تشعر بالراحة وتنعم بالاستقرار لك ولعائلتك وتضمن لك الأمان ومستوى مناسب من الرفاهية وأن تكون الخدمات محاطة بك ومستوي عالٍ من الأمان بأحدث الوسائل وكذلك كاميرات مراقبة طوال الوقت فإليك أفضل الكمبوندات في أكتوبر التي تضمن لك كل ما تبحث عنه.

فلل للإيجار في اكتوبر

اكتوبر من المدن الجديدة التي تتسم بالهدوء والجمال، لذا زاد البحث عن فلل للإيجار في اكتوبر، حيث البعد عن القاهرة المزدحمة وقربك من العاصمة الادارية، ضمن أهم الفلل للإيجار في اكتوبر كما يأتي

كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر

يأتي كمبوند تاوني هايد بارك 6 أكتوبر من شركة هايد بارك للتصميم العقاري بتصميم يوحي بالأصالة والرقي والتميز ويقدم كمبوند تاوني هايد بارك أفضل تصميم فيلا مستقلة.

يتميز كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر:

  • كما كمبوند تاوني هايد بارك 6 اكتوبر يأتي بخصومات في حال دفع الكاش وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع مستوى الخدمة والرفاهية والأمان والإطلالة الرائعة.

  • والقرب من أهم المناطق الحيوية في 6 أكتوبر نادي الجزيرة الرياضي ومول مصر وداندي مول ومول العرب والمتحف المصري الجديد والمدرسة الدولية البريطانية ومدرسة الليسية الفرنسية وكلية الألسن ومحور 26 يوليو وطريق القاهرة اسكندرية الصحراوي.

كمبوند ديار 2 أكتوبر

يقع كمبوند ديار 2 أكتوبر في زايد وقد أسس من شركة تعمير للاستثمار العقاري في زايد في قلب اكتوبر.

أهم مميزات كمبوند ديار 2 أكتوبر

  • كما ينفرد كمبوند ديار 2 أكتوبر بإطلالة مميزة علي الأهرامات مباشرة فيأتي بتصميم يعبر عن الأصالة والرقي.

  • وتأتي الوحدات السكنية في كمبوند ديار 2 أكتوبر على شكل شقق وبنتهاوس وسط الحدائق كما يتميز بالهدوء وقربة من المؤسسات المهمة والحيوية مثل ميدان جهينة ومول مصر ومول العرب ونادي الرماية ومدينة الإنتاج الإعلامي ومدارس الخليل ومدارس نفرتاري الدولية ومستشفى آدم الدولي.

  • كما شيد كمبوند ديار 2 أكتوبر على مساحة 43 فدان وتشغل المباني 20% فقط من إجمالي المساحة وباقي المساحة هي أماكن خضراء ومساحات مخصصة للجري والدراجات وسط المساحات الخضراء

  • وكذلك تشمل حمامات سباحة ونوادي رياضية وكيدز إيريا وحلول هاوس وجراج ومراكز للترفيه ومول تجاري وخدمات إلكترونية وصيانة وسهولة الوصول وخدمات طيبة.

  • تعتبر الأسعار جيدة جدا مقارنة بالخدمات المقدمة فيه وأنظمة سداد مريحة ومناسبة.

بادية بالم هيلز أكتوبر

أهم مشروعات كريتيف سيتى بالسادس من أكتوبر هو بادية بالم هيلز أكتوبر وقد صممت الشركة الكمبوند بمختلف أنواع الوحدات السكنية من فلل وشقق وتوين هاوس وتاون هاوس مما يتيح الفرصة لمختلف الأذواق أن تجد ما يناسبها وكذلك أسعار جيدة جدا ومريحة في السداد بشكل كبير.

مميزات بادية بالم هيلز أكتوبر

  • أن تصميم بادية بالم هيلز أكتوبر يوحي بالرقي والحداثة والعصرية وتطل علي الكثير من الطرق والأماكن المهمة.

  • يتوفر في بادية بالم هيلز أكتوبر جميع الأنشطة الخدمية من مولات تجارية خدمات تجعل من الحياة أسهل بكثير

  • بالإضافة ألي التشطيبات الراقية والتي تزيد من جعلها فرصة لا تعوض أن يكون لك وحدة سكنية بهذا الكمبوند.

  • يقع بادية بالم هيلز أكتوبر بالقرب من أماكن حيوية ومهمة مثل جامعة العلوم الحديثة والآداب بأكتوبر الجديدة والتي يفصلها عنها حوالي 10 كيلو متر مربع، وتحديدًا في منطقة كرييتف سيتي

  • وكذلك تقع على طريق دهشور بشكل مباشر وهذا يجعله قريب من كافة الأماكن الحيوية بالقاهرة الكبرى.

  • يبعد عن أهرامات الجيزة مسافة صغيرة تقدر بحوالي ربع ساعة فقط وتصل إليه المواصلات المهمة مثل القطار الأحادي وخط مترو الأنفاق الرابع.

في نهاية حديثنا تعرفنا على فلل للإيجار في اكتوبر إذا كنت من محبي السكن في أكتوبر حيث تجمع بين الرقي والقرب من المنشآت الحيوية ستجد أن بادية بالم هيلز وكمبوند تاوني هايد بارك 6 أكتوبر و كمبوند ديار 2 هي الخيارات الأفضل من حيث تصميم الوحدات والاسعار المميزة وأنظمة التقسيط والسداد.

أخبار مصر