الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيفالدفاع المدني في غزة: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أساليب إجرامية بحق...إصابة سيدة وأبنائها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالدقهليةكولر: حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور من أجل...ضبط 10 تشكيلات عصابية و36 متهمًا هاربًا خلال 24 ساعةفيلم عالماشي يحافظ على المركز الثالث في قائمة...إصابة 4 ضباط أثناء اعتقال 108 طلاب في بوسطن الأمريكيةأسعار العملات الأجنبية والعربية فى البنوك اليوم الخميس 24 أبريل...ضبط عصابة وراء سرقة 14 دراجة نارية وتغيير ملامحهم وبيعهم...سقوط 4 أشخاص لسرقة ركائز معدنية وحديد تسليح من موقع...
قانون و محاكم

حكاية سيدة الشرقية بعد الحكم بإعدامها.. هشمت رأس زوجها بمساعدة حفيده

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

لم تتردد ربة منزل في العقد الرابع من عمرها في قتل زوجها، إذ أعدت «نجوى» خطة القتل وحسمت أمرها أنه لا بديل لها عن القتل، ظلت تراقب زوجها حتى خلد إلى النوم قبل أن تغلق الباب بشكل جيد على طفلتيهما النائمتين في غرفة مجاورة داخل منزل الزوجية في العاشر من رمضان، هشمت الزوجة رأس زوجها مستغلة قوة بنيانها الجسدي في مقابل ضعفه ونحافته فلم تتركه إلا جثة هامدة.

القتل بجسم صلب

تلك الجريمة حدثت في شهر مارس من العام الماضي بحسب تحقيقات النيابة التي بينت أن المجني عليه «حسن.م»، 59 عاما، مات إثر تعرضه للضرب بجسم صلب على رأسه، ما أدى إلى وفاته، في حين ادعت زوجته وحفيده العشريني، أن الضحية أصيب خلال سقوطه من على سلم المنزل وقت عودته من العمل واصطدمت رأسه بدرج السلم ونتج عن ذلك وفاته في الحال.

رواية كاذية

رواية سيدة الشرقية، زوجة المجني عليه، وحفيده أمام الشرطة، كذبتها تحريات المباحث وتقرير الطب الشرعي الذي أثبت أن الوفاة ناتجة عن تعرض المجني عليه للضرب بجسم صلب مرات متكررة، وباستجواب الزوجة أمام المباحث ومحاصرتها بأدلة الاتهام هي وشريكها اعترفت بارتكاب الجريمة وأنها كانت تريد أن تتخلص من زوجها بسبب خلافات بينهما، واستعانت بحفيد المجني عليه ويدعى «علي» الذي وافق على مشاركتها في القتل.

المحكمة تقضي بإعدام سيدة الشرقية

وبعد أن نظرت المحكمة القضية رقم 2244 جنايات قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2022، قضت في جلسة اليوم بالإعدام شنقًا للزوجة وشريكها في الجريمة بعد أن ثبت من تحقيقات النيابة والأدلة التي اطلعت عليها المحكمة قبل أن تطمئن إليها وتصدر حكمها ضد المتهمين اللذين اعترفا بتفاصيل الجريمة وأرشدا عن العصاة المستخدمة في القتل.

 

قتل سيدة الشرقية إعدام قتلت زوجها حوادث

قانون و محاكم