الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شعبة المخابز: وزارة التموين تدخلت لخفض سعر رغيف الخبز (فيديو)محمود عاشور: لم أكن أعلم بقرار إيقافي عن التحكيم ولدي...الإفتاء تحسم الجدل بشأن الاحتفال بـ شم النسيم69.0 مليون جنيه صافي مبيعات المستثمرين الأجانب بالبورصة بنهاية تعاملات...نص بيان الجامعة العربية أمام مجلس الأمن بشأن العضوية الكاملة...محمد صلاح: أثق في فوز الأهلي على مازيمبي.. وكولر سيستفيقشاهد.. إيمان العاصي بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لهامحمود عاشور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. ويكشف كواليس...بعد رفض طلب العضوية الكاملة.. ما الموقف القانوني الدولي لفلسطين؟هدف قاتل يحقق رقما تاريخيا جديدا في سجل باير ليفركوزنالأهلي يخاطب الكاف خوفا من تعطل الـVAR في مباراة مازيمبي...محام: من حق الزوج فسخ عقد زواجه حال اكتشافه أنها...
أخبار مصر

الكلية البحرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية لتنمية القدرات والمهارات للضباط والدارسين (صور)

الكلية البحرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
الكلية البحرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية

وقعت الكلية البحرية بروتوكول تعاون فى المجالات الأكاديمية والعلمية مع كلية التربية بجامعة الإسكندرية، بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية والدكتورعبدالعزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية.
وقام اللواء بحرى أح أشرف محـمد المشرفى مدير الكلية البحرية والدكتور محـمد أنور فراج عميد كلية التربية بجامعة الإسكندرية بتوقيع البروتوكول الذى يهدف إلى تحقيق التعاون فى مجال تنمية القدرات والمهارات التربوية وطرق التدريس الحديثة من خلال تنفيذ عدد من البرامج التدريبية بين الجانبين لتقديم المقررات الدراسية والمحتوى العلمى فى صورة رقمية وبما يتوافق مع منظومة التعليم الرقمى بالكلية البحرية.

وألقى الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية كلمة أعرب خلالها عن اعتزاز القوات البحرية بالتعاون مع جامعة الإسكندرية فى المجالات العلمية والبحثية المختلفة، وذلك سعياً للارتقاء بمستوى تأهيل ضباط ودارسى الكلية البحرية وتعزيز قدراتهم على الإبداع وتطوير المعرفة وتوظيفها فى حل المشكلات.

وقام قائد القوات البحرية يرافقه رئيس جامعة الإسكندرية بجولة تفقدية شملت مكتبة الكلية البحرية وعددًا من المنشآت التعليمية والرياضية والتقاط بعض الصور التذكارية بالقبة السماوية بالكلية البحرية.

حضر مراسم توقيع البروتوكول عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من مسئولى جامعة الإسكندرية.

الكلية البحرية جامعة الأسكندرية القوات البحرية

أخبار مصر