الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اليوم.. وضع حجر الأساس لمجمع النباتات العطرية بمركز ابشواي بالفيومالعموم البريطانى يرفض تمرير تعديلات لترحيل طالبى اللجوء لروانداقوات الاحتلال تقتحم خيم بلاطة شرق مدينة نابلسعبد ربه يجبر نجلته على الزواج من عرب.. أهم أحداث...رسميًا.. متحدث مجلس الوزراء يعلن موعد انخفاض أسعار السلعأحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد تصريحاتها عن الأذانعبدالرزاق حمدالله يقترب من رقم تاريخي في الدوري السعوديموعد مباراة السعودية ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم والقناة...مفتي الجمهورية بمكة المكرمة: العلماء هم أمل الأمة في الخروج...بوجوه ضاحكة ومستبشرة، اكتمال صفوف منتخب مصر بانضمام المحترفين (صور)ريفربليت الأرجنتيني بالمجموعة الثامنة في كوبا ليبرتادوريسفرج عامر يكشف تفاصيل مهمة قبل لقاء منتخب مصر ونيوزيلندا
أخبار مصر

شركة عزل خزانات

الرأي العام

إن شركة عزل خزانات من افضل الشركات الموجودة في الرياض، فهي شركة متخصصة في اعمال العزل الخاصة بالخزانات، سواء كانت خزانات أرضية أو علوية، خرسانية أو بلاستيكية، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على المزيد حول شركة عزل خزانات مع توضيح الكثير من الخدمات المقدمة للعملاء، وكيفية عمل العزل للخزانات.

شركة عزل خزانات

إن عزل خزانات من العمليات الضرورية لحماية الخزان من درجات الحرارة العالية، حيث معروف أن الرياض تتعرض لارتفاع في درجات الحرارة وبالأخص في فصل الصيف، درجات الحرارة تلك تؤدي إلى تفاعل المياه مع المكونات المكونة للخزان وذلك يؤثر على جودة المياه مما يجعل بها الكثير من الشوائب، وتنقسم الخزانات إلى نوعين وهما:

●خزانات أرضية

وتلك الخزانات يتم تركيبها في الفناء بالمنازل، ويجب أن تكون بعيدة عن متناول أيدي الأطفال وفي مكان بعيد حيث لا يستطيع المارة بإلقاء المخلفات به.

●خزانات علوية

وتلك الخزانات يتم تركيبها أعلى أسطح المنازل، أو في الاجزاء العلوية من المنازل، وتلك الخزانات لها اكثر من نوع.

الاضرار الناتجة من عدم حدوث عزل للخزانات

هناك بعض الأضرار التي من الممكن أن تحدث للخزانات إذا لم يتم عزلها جيدة، ومن الممكن أن يتم اللحاق بها قبل حدوث تلك الأضرار من خلال الاستعانة بشركة عزل خزانات بالرياض، وتلك الأضرار هي:

  1. من المحتمل حدوث ارتفاع في فواتير الكهرباء والمياه وذلك نتيجة لتسرب المياه الحادث بسبب عدم العزل الجيد للخزان.
  2. حدوث تسرب للمياه يمكن أن يصل إلى البنية التحتية للمباني والتي من الممكن أن تسبب تهدد بسقوط المباني.

بعض المواد المستخدمة في العزل

هناك الكثير من المواد والخامات المستخدمة في عملية عزل الخزان، ولكن شركة عزل خزانات بالرياض تقوم بإستخدام أفضل وأجود تلك الخامات، وتلك المواد هي:

●الألواح المعدنية

هو نوع من أنواع الألواح المعدنية التي تستخدم في عملية العزل الخارجية للخزانات، حيث تقوم تلك العملية بحماية الخزان من الحرارة أو التسرب المائي والرطوبة، ويكون ذلك بعد تغطية الألواح المعدنية تلك بمادة الاكريل.

●المواد البوليمرية

تلك المواد يتم الإستعانة بها حيث تتكون من بعض المواد المختلفة، والتي تعطي صلابة وقوة ومتابة لجدران الخزان، للحفاظ على الخزان من المتغيرات التي قد تحدث من حوله، فهي مادة تشبه الدهان والطلاء.

●الأيبوكسي

تستخدم تلك المادة في أغلب الأوقات في عمليات العزل الداخلية للخزانات والتي تستخدمها شركة عزل خزانات، حيث تتكون تلك المادة من خليط بين مادة عزل شفافة ومادة صلبة حيث يتم دمجها معاً، ويجب أن تتم تلك العملية بشكل صحيح.

طرق عزل الخزانات

هناك أكثر من طريقة مستخدمة لعزل الخزانات، وتختلف الطريقة على حسب تواجد الخزان سواء كان في الفناء أو أعلى المبني، تلك الطرق هي:

●عزل الخزانات داخلياً

إن كان الخزان موجود اعلى المبنى فمن المفضل أن يتم عزله داخلياً، ولكن يعود اختيار الطريقة إلى صاحب الخزان بالتعاون مع الشركة المختصة في ذلك ، إن عزل الخزانات من الداخل تعتمد على نوع مادة العزل، حيث يرجع ذلك لاختيارك للشركة التي تقوم بتنفيذ تلك العمليات.

●عزل الخزانات خارجياً

عند بناء الخزانات في الأرض فيجب أن يتم عزلها خارجياً بطريقة جيدة، حتى لا تتسرب إليه المياه الجوفية من باطن الأرض، وذلك التسريب يؤدي إلى حدوث تغيرات في طبيعة المياه الموجودة به، ويمكن أن تتكون أيضاً البكتيريا والفطريات والأمراض التي من الممكن ان تنقل للإنسان وتسبب في نقلها له، لذلك تقدم شركتنا افضل المواد المستخدمة لعزل الخزانات خارجياً.

وفي ختام مقالنا فقد أوضحنا كل ما يخص عمليات العزل والمواد المستخدمة، مع توضيح افضل الشركات الموجودة في السوق لعمليات العزل وهي شركة عزل خزانات بالرياض.

أخبار مصر