الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حبس تشكيل عصابى نسائى تخصص فى سرقة السيدات بالجيزةعلي جمعة: ابتعدنا عن منهج الله فعمت الفوضىدوري أبطال أفريقيا، ماذا فعل الأهلي أمام يانج أفريكانز في...عمرو إسماعيل يقدم موسيقى بيت الرفاعي وحق عرب والكبير أوي8بسبب دعمه الكامل للاحتلال.. ضربة لبايدن في انتخابات ميشيجان رغم...للأسبوع الثالث على التوالي .. مني زكي تتصدر شباك التذاكر...محمود صديق: وسطيَّة الأزهر الشريف على مر التاريخ خرجت عقولًا...بطلة من ذوي الهمم تبهر الرئيس السيسي بقصيدة شعريةالمشدد 7 سنوات لعامل تسبب في وفاة زوجته بالشرقيةشيكو يُقدم فرحًا وتفاؤلًا: لقاء مع أصحاب القدرات الخاصة في...رنا رئيس تتلعثم أمام السيسي: أنا أسفة.. حضرتك لك...الرئيس السيسي يشاهد عرض تسجيلي من حفل قادرون باختلاف
أخبار مصر

الزراعة تستعد لشهر رمضان وتطرح اللحوم البلدية بسعر 240 جنيها للكيلو

اللحوم البلدية
اللحوم البلدية

استعدت منافذ وزارة الزراعة لشهر رمضان المبارك، حيث يتم طرح اللحوم البلدية في منافذ الوزارة بسعر 240 جنيهًا، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية برفع العبء عن كاهل المواطنين.

طرح السلع الأساسية بأسعار مخفضة بمنافذ وزارة الزراعة

وأوضحت وزارة الزراعة أن جميع السلع الغذائية الأساسية متوفرة في منافذ الوزارة بالكميات التي يحتاجها المواطن وأسعار مخفضة؛ نظرًا لعدم وجود حلقات تسويقية، حيث يتم طرح السلع من المزارعين رأسًا إلى المواطنين دون وسطاء، وبالتالي فإن الأسعار تكون مخفضة عن السلع المطروحة بالأسواق بنسبة كبيرة.

جدير بالذكر أنه يتم توفير السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو، والأرز بسعر 22 جنيهًا للكيلو، بالإضافة إلى توافر مصنعات اللحوم والبيض الأحمر والأبيض، والطيور الطازجة والمجمدة ومصنعاتها، وأيضًا الأسماك والسلع الغذائية الأخرى، مثل العسل وزيت الزيتون لتخفيف العبء عن المواطنين.

سعر أسعار مخفضة طرح السلع الغذائية منافذ وزارة الزراعة اللحوم البلدية سعر السكر

أخبار مصر