الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

كتل هوائية.. الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم على كافة الأنحاء.

وقالت منار غانم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة دي إم سي، إن هناك تحسنا في الأحوال الجوية بشكل كبير خلال فترات النهار، مشيرة إلى أنه ابتداء من اليوم سوف ترتفع قيم درجات الحرارة، لأن هناك تأثرا بكتل هوائية صحراوية.

وأضافت أن درجات الحرارة الصغرى سوف تتراوح بين 11 لـ 12 درجة مئوية خلال الأيام القادمة، موضحة أن درجات الحرارة في المدن الجديدة و الأماكن المفتوحة سوف تصل إلى 7 درجات مئوية ليلا.

وأشارت إلى أن هناك فرصا لسقوط أمطار متوسطة اليوم على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وشمال الوجه البحري، وهناك اعتدال في السرعات البحرية.

الأرصاد حالة الطقس

أخبار مصر