الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
أخبار مصر

كتل هوائية.. الأرصاد تكشف مناطق سقوط الأمطار اليوم

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس التي تشهدها البلاد اليوم على كافة الأنحاء.

وقالت منار غانم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "8 الصبح"، المذاع على قناة دي إم سي، إن هناك تحسنا في الأحوال الجوية بشكل كبير خلال فترات النهار، مشيرة إلى أنه ابتداء من اليوم سوف ترتفع قيم درجات الحرارة، لأن هناك تأثرا بكتل هوائية صحراوية.

وأضافت أن درجات الحرارة الصغرى سوف تتراوح بين 11 لـ 12 درجة مئوية خلال الأيام القادمة، موضحة أن درجات الحرارة في المدن الجديدة و الأماكن المفتوحة سوف تصل إلى 7 درجات مئوية ليلا.

وأشارت إلى أن هناك فرصا لسقوط أمطار متوسطة اليوم على المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، وشمال الوجه البحري، وهناك اعتدال في السرعات البحرية.

الأرصاد حالة الطقس

أخبار مصر