الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

الزراعة: حققنا طفرة كبيرة و5 مليارات دولار حجم صادرات التصنيع الزراعى

السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

قال السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إن قطاع الزراعة في مصر حقق طفرة كبيرة، مؤكدًا أن لدينا إنتاج جيد، وله ضوابط ويوجد منتجين زراعيين على أعلى مستوى، والممارسات المتبعة تراقب من قبل وزارة الزراعة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم"، مع الإعلامي خالد أبو بكر، على قناة on، أن الوزارة حققت طفرة كبيرة فيما يتعلق بالصادرات الزراعية، وتم رفع منظومة المعامل، بشكل مرجعي، حيث تعتمد في كثير من الدول وخاصة الاتحاد الاوروبي.

الوزارة تعمل على دعم القطاع الخاص

وتابع، أن الوزارة تعمل على دعم القطاع الخاص، وهناك توسع في مشروعات القطاع الخاص، وهناك أراضي يتم طرحها من قبل الوزارة، مؤكدًا أنه لأول مرة تصل الصادرات الزراعية لأكثر من 7.5 مليون طن في العام الواحد بقيمة 3.7 مليار دولار وصادرات التصنيع الزراعي 5 مليارات دولار.

وزير الزراعة الصادرات الزراعية طفرة كبيرة 5 مليارات دولار التصنيع الزراعي صادرات

أخبار مصر