الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
هل يلغى الكبير أوي 8 بسبب الحريق؟الدوري المصري، الأهلي يتقدم على بلدية المحلة بثنائية بعد 30...القاهرة الإخبارية : تدمير دبابة للاحتلال من نوع ميركافا بحي...دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفية
أخبار مصر

تصل لـ475 جنيها.. تعرف على زيادة مرتبات المعلمين الجديدة

صرف مرتبات شهر أغسطس
صرف مرتبات شهر أغسطس

يتسائل ملايين المعلمين عن تفاصيل زيادة رواتبهم الجديدة، ضمن قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي، برفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في القطاع الحكومي والخاص، وضمن الحزمة الاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق حياة كريمة للمواطنين.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد قرر زيادة أجور ومرتبات المعلمين، أمس الأربعاء، على أن يتم تطبيق القرار بدءا من شهر مارس المقبل 2024.

 

تفاصيل زيادة مرتبات المعلمين

جرى تخصيص مبلغ 15 مليار جنيه زيادات إضافية للمعلمين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات والأطباء والتمريض، كما تم تخصيص مبلغ 6 مليار جنيه حتي يتم تعيين عدد 120 ألف من المعلمين والعاملين في الجهات الإدارية الأخرى.

 

كما تم إقرار زيادة إضافية للأجور للمعلمين في مرحلة التعليم قبل الجامعي والتي تتراوح من 325 إلى 475 جنيها، فضلا عن إقرار مبلغ 1.6 مليار جنيه زيادة إضافية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في الجامعات والمعاهد والمراكز البحثية.

يأتي ذلك كله في إطار حرص الحكومة المصرية على تحقيق حياة كريمة للمواطنين من خلال تحسين الأجور ورفع الحد الأدنى لهم لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة في الوقت الراهن.

وتعد زيادة المرتبات ورفع الحد الأدنى للأجور للعاملين في القطاع الحكومي أو الخاص أكبر حزمة اجتماعية لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

الحد الأدنى للأجور زيادة المرتبات قرارات الرئيس السيسي زيادة مرتبات المعلمين

أخبار مصر