الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
قانون و محاكم

خلص على شاب| إحالة أوراق عاطل للمفتي في القاهرة

الرأي العام

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، بإحالة أوراق متهم لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لإدانته بقتل شاب لخلافات بينهما في منطقة شبرا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من المستشفى باستقبال جثة المجني عليه وتوفي في الحال إثر إصابته بطعنات متفرقة تسببت في توقف عضلة القلب ووفاته.

وبالانتقال لمحل الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه إثر خلافات بينهما، وعلى أثرها أصابه بطعنات متفرقة.

وبعمل التحريات والإجراءات اللازمة، تم التوصل إلى المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأن خلافات بينهما السبب في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محكمة

قانون و محاكم