الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حكم واجبية الحج للمسلمين القادرين ومسألة الحج للمتوفينتشكيل بايرن ميونيخ أمام ينتراخت فرانكفورت .. هاري كين في...فارس كرم يستعد لحفل ساحر في قبرص بهذا الموعدالتعليم العالي: إعلان جداول الامتحانات قبل موعد انعقادها بفترة كافيةمصرع شخصين في انقلاب سيارة محملة بالأسماك بالفيوماليوم .. انطلاق مهرجان المسرح العالمي بأكاديمية الفنون لدعم النشاط...محمد مختار يكتب عن الأكاذيب المؤسسة للصهيونية .. صفات النقص...مصرع قائد سيارة إثر تصادم سيارتين في بورسعيدموعد إجازة شم النسيم وإجازة وقفة عيد الأضحى 2024السيسي يستقبل رؤساء البرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان...أمريكا: إصابة 4 أشخاص وتدمير 120 منزلا جراء أعاصير تضرب...محافظ كفرالشيخ يوجه بالتصدي لمخالفات البناء.. ولا تهاون مع المتقاعسين
قانون و محاكم

خلص على شاب| إحالة أوراق عاطل للمفتي في القاهرة

الرأي العام

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، بإحالة أوراق متهم لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لإدانته بقتل شاب لخلافات بينهما في منطقة شبرا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا من المستشفى باستقبال جثة المجني عليه وتوفي في الحال إثر إصابته بطعنات متفرقة تسببت في توقف عضلة القلب ووفاته.

وبالانتقال لمحل الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين المتهم والمجني عليه إثر خلافات بينهما، وعلى أثرها أصابه بطعنات متفرقة.

وبعمل التحريات والإجراءات اللازمة، تم التوصل إلى المتهم، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأن خلافات بينهما السبب في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محكمة

قانون و محاكم