الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
مقالات

كاتب صحفي: الشعب المصري كان البطل في مواجهة التحديات خلال الفترة الماضية

جميل عفيفي مدير تحرير الأهرام
جميل عفيفي مدير تحرير الأهرام

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي مدير تحرير الأهرام إن الشعب المصري خلال المرحلة الماضية هو البطل في مواجهة تحديات وأزمات الدولة المصرية وكان له دور كبير جدا في إعادة بناء الدولة المصرية مرة أخرى.

وأضاف عفيفي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج غرفة الأخبار، المذاع على فضائية إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسي يوجه التحية والشكر والتقدير للشعب المصري واهتمام المواطن بالمرحلة المقبلة.

وأشاد مدير تحرير الأهرام بالدور الكبير الذي فعله بجانب الدولة المصرية واستطاع أن يواجه الصعوبات والتحديات التي مرت على الدولة وقد مرت على الدولة الحرب على التنظيمات والجماعات الإرهابية وكانت حرب شرسة، واستطاع الشعب المصري أن يتحمل مع الدولة الصعوبات وتحديات هذه الأزمة فكان المواطن المصري له دور كبير تجاه التحديات التي تواجه الدولة.

وتابع: ينظر الشعب المصري للمرحلة المقبلة نظرة مهمة.. المرحلة المقبلة الهدف منها المواطن المصري والارتقاء بمستوي المعيشة بالنسبة للشعب وهي مرحلة استكمال للمرحلة السابقة.

الجماعات الارهابية الشعب المصري الدولة المصرية إعادة بناء الدولة الرئيس السيسي

مقالات