الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
أخبار مصر

عودة مواعيد بعض قطارات السكة الحديد إلى جدولها الأصلي مع بداية عيد الفطر

الرأي العام

 

أعادت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بعض مواعيد القطارات إلى جدوله الأصلي الذي تم تعديله مع بداية شهر رمضان في عام 2024، وذلك مع بداية عيد الفطر المبارك.

وكانت هيئة السكة الحديد فى بداية شهر رمضان المعظم ، قد أجريت بعض التعديلات على بعض القطارات بخطوط الوجهين البحري والقبلي لتتناسب مع موعد الأفطار بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك.

 

موضحة أنه تم توفير أكثر من وسيلة لحجز تذاكر القطارات، سواء من الهاتف المحمول، أو من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية.

السكة الحديد قطارات السكة الحديد مواعيد القطارات عيد الفطر المبارك

أخبار مصر