الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
أخبار مصر

عودة انقطاع الكهرباء.. تعرف على موعد بداية تطبيق جدول تخفيف الأحمال

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

تستعد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لعودة تطبيق جداول تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء، حيث يتسائل المواطنين عن موعد انقطاع الكهرباء.

وبحسب ما أعلنت عنه مصادر بوزارة الكهرباء، تم عقد اجتماعات موسعة خلال الفترة الماضية بين مسئولي الوزارة الكهرباء لمناقشة توفير إمدادات الوقود المستخدم في تشغيل محطات توليد الكهرباء.

ومن المقرر أن يصدر القرار النهائي لمدة تخفيف الاحمال من مجلس الوزراء في الأيام القليلة المقبلة.

 

موعد عودة انقطاع الكهرباء

وسيتم العمل بجدول تخفيف الأحمال عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والتي أقرها مجلس الوزارة خلال الفترة من 9 إلى 14 أبريل الجاري.

 

وتستمر وزارة الكهرباء في وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال خلال إجازة عيد الفطر المبارك لتخفيف الأعباء عن المواطنين للاحتفال بأجواء العيد، على أن يتم العودة للعمل بجداول تخفيف الاحمال اعتبارا من الاثنين القادم.

لم يتم تعديل خطة تخفيف الأحمال أو إلغاء العمل بها أو عودة تطبيقها مرة أخرى عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك حتى الآن، فالأقرب حتي الآن عودة تطبيق جداول تخفيف الأحمال والتي كان يتم العمل بها سابقا من الفترة من 11 صباحًا وحتي 5 مساءًا.

الكهرباء انقطاع الكهرباء تخفيف الأحمال جدول تخفيف الأحمال عودة انقطاع الكهرباء

أخبار مصر