الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
أخبار مصر

موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024 لجميع العاملين في القطاع العام

الرأي العام

أعلنت وزارة المالية موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024، حيث ستبدأ عملية الصرف في الأيام القادمة وستشمل الزيادة الجديدة التي تم تطبيقها للشهر الثاني على التوالي وهذه الزيادة تشمل العاملين في جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية التابعة، كما حددت الوزارة خمسة أيام مخصصة لصرف الرواتب الشهرية، وثلاثة أيام إضافية لصرف المتأخرات المستحقة للعاملين.

موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024

أكدت وزارة المالية أنها سوف تبدأ في عملية صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر أبريل بداية من يوم 21 أبريل، على أن تستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام، حيث سوف يتم إيداع مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024

حددت وزارة المالية أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024، لجميع الموظفين والعاملين بالمؤسسات والهيئات الحكومية، وتتمثل هذه الأماكن في الآتي:

منافذ الصرف وجميع البنوك العاملة في مصر.مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.منافذ شركات فوري.

جدول مرتبات شهر أبريل 2024 بالزيادة الجديدة

وتأتي مرتبات الموظفين والعاملين لشهر أبريل بالزيادة الجديدة والتي بدأ صرفها منذ شهر مارس المنقضي كالآتي:

يصل مرتب الموظف من الدرجة الوظيفية الممتازة إلى 12.200 جنيه.يأتي مرتب الموظف من الدرجة العليا 10.200 جنيه.تبلغ قيمة راتب درجة المدير العام 9200 جنيه.وجاء راتب الموظف من الدرجة الأولى 8200 جنيه.وصل راتب موظف الدرجة الثانية 8000 جنيه.بلغ راتب موظف الدرجة الثالثة 7500 جنيه.يأتي راتب الموظف الدرجة الرابعة 7000 جنيه.فيما أصبح راتب موظف الدرجة الخامسة 6500 جنيه.بينما يصل راتب موظف الدرجة السادسة إلى 6000 جنيه.

معاشات مرتبات

أخبار مصر