الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
أخبار مصر

موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024 لجميع العاملين في القطاع العام

الرأي العام

أعلنت وزارة المالية موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024، حيث ستبدأ عملية الصرف في الأيام القادمة وستشمل الزيادة الجديدة التي تم تطبيقها للشهر الثاني على التوالي وهذه الزيادة تشمل العاملين في جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية التابعة، كما حددت الوزارة خمسة أيام مخصصة لصرف الرواتب الشهرية، وثلاثة أيام إضافية لصرف المتأخرات المستحقة للعاملين.

موعد صرف رواتب شهر أبريل 2024

أكدت وزارة المالية أنها سوف تبدأ في عملية صرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر أبريل بداية من يوم 21 أبريل، على أن تستمر عملية الصرف لمدة 5 أيام، حيث سوف يتم إيداع مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024

حددت وزارة المالية أماكن صرف مرتبات شهر أبريل 2024، لجميع الموظفين والعاملين بالمؤسسات والهيئات الحكومية، وتتمثل هذه الأماكن في الآتي:

منافذ الصرف وجميع البنوك العاملة في مصر.مكاتب البريد وماكينات الصرف الآلي.المحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة.منافذ شركات فوري.

جدول مرتبات شهر أبريل 2024 بالزيادة الجديدة

وتأتي مرتبات الموظفين والعاملين لشهر أبريل بالزيادة الجديدة والتي بدأ صرفها منذ شهر مارس المنقضي كالآتي:

يصل مرتب الموظف من الدرجة الوظيفية الممتازة إلى 12.200 جنيه.يأتي مرتب الموظف من الدرجة العليا 10.200 جنيه.تبلغ قيمة راتب درجة المدير العام 9200 جنيه.وجاء راتب الموظف من الدرجة الأولى 8200 جنيه.وصل راتب موظف الدرجة الثانية 8000 جنيه.بلغ راتب موظف الدرجة الثالثة 7500 جنيه.يأتي راتب الموظف الدرجة الرابعة 7000 جنيه.فيما أصبح راتب موظف الدرجة الخامسة 6500 جنيه.بينما يصل راتب موظف الدرجة السادسة إلى 6000 جنيه.

معاشات مرتبات

أخبار مصر