الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
أخبار مصر

اليوم.. آخر موعد للتقديم بوظائف «الأبنية التعليمية»

وظائف جديدة
وظائف جديدة

ينتهي خلال ساعات التقديم على الوظائف القيادية الشاغرة في هيئة الأبنية التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي أعلن عن تفاصيلها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

شروط التقديم على وظائف هيئة الأبنية التعليمية

- الحصول على مؤهل عال يتواءم مع تنوع وطبيعة العمل.

- القدرة على استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته ذات الصلة بمجال عمله.

-المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

- المعرفة الكافية باللوائح والقوانين والإجراءات التي تحكم نظام العمل.

- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري بالدولة أو قضاء مدة كلية مقدارها 17 على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة للمتقدم من خارج الجهاز الإداري للدولة.

المستندات المطلوبة

ومن بين المستندات المطلوبة: بيان بالإنجازات والإسهامات السابقة ومقترحات التطوير بملف مكون مـن 7 نسخ و4 صور شخصية حديثة ولن ينظر إلى الطلبات الواردة بالبريد.

آخر موعد للتقديم

تقدم الطلبات على النموذج المعد لذلك إلى الأمانة الفنية بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الهيئة الكائن في 3 شارع حسن المأمون، مدينة نصر، القاهرة، وآخر موعد للتقديم اليوم خلال مواعيد العمل الرسمية من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، وفقا لبوابة الوظائف الحكومية.

التربية والتعليم وظائف جديدة وظائف قيادية وظائف حكومية

أخبار مصر