الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
أخبار مصر

عاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى العمل على توحيد الإرادة الدولية لوقف فوري ومستدام لإطلاق النار في غزة"، مشددا على ضرورة وقف محاولات التهجير القسري أو التجويع أو العقاب للشعب الفلسطيني".

وقال الرئيس السيسي- خلال كلمته في مؤتمر صحفي مشترك مع ملك البحرين، اليوم الأربعاء- إنه يجب النفاذ الكامل والمستدام والكاف للمساعدات الإنسانية للقطاع؛ مع الانخراط الجاد والفوري في مسارات التوصل لحل سياسي عادل ومستدام للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين، وإنفاذ دولة فلسطينية على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، والاعتراف الدولي بها وحصولها على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة".

وأضاف الرئيس: "لقد حذرت مصر كثيرا ليس فقط من تداعيات تلك الحرب على الأشقاء في فلسطين المحتلة، وإنما مما تجره لا محاله من اتساع الصراع وإدخال المنطقة في العنف والعنف المضاد.

الرئيس عبد الفتاح السيسي غزة التهجير القسري

أخبار مصر