الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
إيقاف مدرب ولاعبين.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 21 من...عاجل.. مدير المخابرات الأمريكية يتوجه لفلسطين المحتلة لاستكمال مباحثات هدنة...ضبط 270 تاجر مخدرات و38 متهما بأعمال البلطجة وهاربين من...شبانة: أخطاء العشري وراء الخسارة الكبيرة للاتحاد أمام الأهليياسمين عبدالعزيز تتناول البصل والفسيح على الهواء وتكشف كواليس أكلها...للقاء نتنياهو وعدد من المسؤولين.. مدير المخابرات الأمريكية يزور إسرائيل...العاهل الأردني: سيطرة إسرائيل على الجانب الفلسطيني لمعبر رفح يفاقم...أول تعليق من إنريكي عقب توديع دوري الأبطال: كرة القدم...
أخبار مصر

رياح وأمطار رعدية ببعض المناطق.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد

حالة الطقس
حالة الطقس

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الأحد، حيث يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء ودافئ على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد وطقس مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

كما يشهد الأحد نشاط رياح على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية على مناطق جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 32 للعظمى والصغرى 18 درجة، وعلى السواحل الشمالية 25 للعظمى والصغرى 17 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 23 وعلى شمال الصعيد 34 للعظمى والصغرى 18 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمى والصغرى 23 درجة .

الارصاد حالة الطقس غدا

أخبار مصر