الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
قانون و محاكم

ولعوا في البيت.. محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر اليوم

محكمة جنوب الجيزة - أرشيفية
محكمة جنوب الجيزة - أرشيفية

تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة المتهمين بـ استعراض القوة والتلويح بالعنف، وذلك بإضرامهم النيران بمنزل المجني عليه بمنطقة منشأة القناطر.

محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر

وجاء في أمر الإحالة، أنه في يوم 10 يناير لسنة 2023، وضع المتهمين من الرابع للسابع، النار عمدا في مسكن المجني عليه محمد كمال حامي الطيب باستخدام زجاجات تحوي مواد معجلة للاشتعال (الجازوان)، مضمرين به وبمحتوياته النيران في طرق بأكمله على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، إن المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهم: محمد كمال حامي، مدحت كمال حلمي، عرفة كمال علمي باستخدام الأدوات تالية الوصف قاصدين من ذلك تخويفهم وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوس المحلي عليهم وقاطني المنطقة وتكدير السلم والأمن العام، على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول للثالث، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهم أحمد عبد الله محمد عبد الله، هاني عبد الله محمد عبد الله، عبد الرحمن سعد الدين محمود، أحمد مرزوق شحات باستخدام الأدوات تالية الوصف قاصدين من ذلك تخويفهم وكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفوس المجني عليهم وقاطني المنطقة وتكبير السلم والأمن العام على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أن المتهمين جميعا، أحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات، عصا خشبية، زجاجات مولوتوف، زجاجات فارغة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

محكمة جنايات جنوب الجيزة استعراض القوة التلويح بالعنف منشأة القناطر محاكمة المتهمين باستعراض القوة محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر

قانون و محاكم