الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
أخبار مصر

الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ 927 مصابا فلسطينيا منذ بداية أحداث غزة

وزير الصحة
وزير الصحة

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، أنه جرى تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي، لـ927 وافدا من فلسطين، منذ اندلاع الحرب في غزة، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير كل الخدمات الطبية، للتخفيف من معاناة أهالي القطاع.

 

تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي، لـ927 وافدا من فلسطين

 

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن خدمات الدعم النفسي قدمت للمصابين الفلسطينيين الذين يخضعون للعلاج من الجروح، والحروق، والكسور، المختلفة في 10 مستشفيات تابعة للوزارة بمحافظات شمال سيناء، وبورسعيد، والإسماعيلية، والقاهرة.

وقالت الدكتورة منن عبدالمقصود، الأمين العام لأمانة الصحة النفسية وعلاج الإدمان، إن 10% من الفلسطينيين الذين تلقوا الدعم النفسي،استخدام لهم علاج دوائي مع الجلسات، مؤكدة أن الفرق المكلفة بالمتابعة النفسية للأشقاء تم تدريبهم وتأهيلهم على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة لأهالي غزة.

غزة فلسطين وزارة الصحة

أخبار مصر