الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

مدير مشروع مستقبل مصر»: السيسي حمل آمال الشعب.. ونمثل 15% من الناتج القومي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الدكتور بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر، إن الجهاز ساهم في تنمية سيناء بمشروع ضخم، مشيرًا إلى أن الجهاز يمثل 70% من الزراعات الآلية بمصر.

 

موسم الحصاد

 

وقال المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر، خلال افتتاح المرحلة الأولى من موسم الحصاد بمشروع مستقبل للتنمية المستدامة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل تحقيق آمال مصر وشعبها.

وأضاف «الغنام» قائلًا: توسعنا في الصوب الزراعية بمحور الضبعة، موضحًا: الجهاز يمثل 15% من الناتج القومي المصري، ولدينا مجموعة من المصانع المهمة لتنمية سوق الصادرات.

وأكد المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر: سنضيف 400 ألف طن سكر للوصول للاكتفاء الذاتي، مضيفًا أنه سوف يتم إنشاء أسواق لتنشيط التجارة الداخلية.

السيسي مشروع مستقبل مصر المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر

أخبار مصر