الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
أخبار مصر

التموين: فتح المخابز البلدية أمام أصحاب البطاقات لصرف الخبز المدعم

الخبز البلدي المدعم
الخبز البلدي المدعم

تفتح المخابز البلدية أبوابها أول أيام عيد الأضحى المبارك أمام المواطنين أصحاب البطاقات التموينية لصرف الخبز المدعم بسعر 20 قرشا للرغيف خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مواعيد عمل المخابز البلدية خلال أيام العيد

ومنحت وزارة التموين المطاحن التموينية والمخابز إجازة 4 أيام من يوم 15 وحتى 18 يونيو 2024، لمن يرغب منها، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشارت الوزارة إلى قيام المطاحن والمخابز التي لا ترغب في الحصول على تلك الإجازة بإخطار المديرية المختصة والتي بدورها تخطر شركة سمارت.

وتفتح المخابز البلدية المستمرة في العمل خلال إجازة العيد من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة 5 عصرًا، وبعض المخابز ممتد العمل بها حتى 11 مساء.

وكان وزير التموين قد أصدر توجيهًا وزاريًّا بعمل المخابز البلدية بكل إدارة تموينية والسماح بمنح إجازات لبعض المخابز البلدية حال طلبها لذلك بكل منطقة وبما لا يتجاوز 20% من أعداد المخابز البلدية العاملة بكل إدارة تموينية، مع مراعاة عدم تأثر المنطقة وتوافر الخبز البلدي المدعم للمواطنين، ومتابعة توافر الخبز البلدي بالمخابز، وذلك تيسير للمواطنين للحصول على احتياجتهم من الخبز بسهولة ويسر وإعلان ذلك بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر لجمهور المواطنين والمستهلكين.

حملات رقابية على المخابز البلدية

وأصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية كتابًا دوريًّا لتنظيم عمل الإدارات والمديريات، وكذلك الرقابة على كافة الأنشطة التموينية ٢والتجارية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونص الكتاب الدوري الصادر بالتوجيه على العمل بالتناوب خلال فترة عيد الأضحى المبارك للرقابة والمرور على كافة الأنشطة من المخابز البلدية والأنشطة التموينية الأخرى والأسواق ومتابعة استقرار الحالة التموينية بدائرة المديرية من توافر اللحوم الحية والمذبوحة وأسعارها بالمجمعات الاستهلاكية والشوادر والأسواق ولتنسيق مع الجهات المعنية فى هذا الشأن والتابعة لوزارة الزراعة والوحدات المحلية بالمحافظة.

 

الخبز البلدي المدعم المخابز البلدية المجمعات الاستهلاكية أول أيام عيد الأضحى المبارك

أخبار مصر